آخر الاخبارشووت

دورتموند واللقب الضائع..

يوم كروي كبير عاشته ألمانيا، منافسة كبيرة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند لحصد لقب الدوري، بايرن وكولن والبايرن يحتاج للفوز وتعثر لدورتموند الذي يواجه ماينز.

دورتموند المدعم من جماهيره الغفيرة بدأ اللقاء بقوة كبيرة، ومن تسديدة قوية ارتطمت كرة سباستيان هالير في الدفاع، على الناحية الآخرى بايرن يسجل الهدف الأول له، الأجواء شُحنت وتوتر كبير من قبل لاعبي بوروسيا دورتموند، ليفاجئ ماينز دورتموند بالهدف الأول، وسط ضياع كبير للفريق الأصفر، وكاد هالير أن يسجل هدف التعادل لدورتموند من ركلة جزاء لكن حارس ماينز تصدى لها، ليعود ماينز ليعمق جراح دورتموند بهدف ثاني.

تابعونا على الفيسبوك

الشوط الثاني كان دورتموند مغايراً، ضغط كبير من لاعبيه لقلب الموازين وحصد لقب الدوري، فرص ضائعة بالجملة والوضع يزداد صعوبةً، دورتموند يقلص الفارق وبايرن يتعادل، والأفراح تتسيد استاد سيغنال ايدونا بارك، بايرن ميونخ يسجل الهدف الثاني والذي يكسبه لقب الدوري، بوروسيا يحاول بشتى الطرق تسجيل الثاني والثالث، لكنه اكتفى بالثاني فقط.

ليتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 11 على التوالي، على الرغم من تعادله مع بوروسيا دورتموند برصيد النقاط، لكنه تفوق عليه بفارق الأهداف.

شاهدوا أيضاً: شركة قطر للاستثمارات تسعى لضم مجموعة من الأندية حول العالم

زر الذهاب إلى الأعلى