آخر الاخبارشووت

بيلينغهام أفضل لاعب في ألمانيا

توّج النجم الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا.

رابطة الدوري الألماني أعلنت عن فوز اللاعب على الرغم من خسارة فريقه بوروسيا دورتموند للقب الدوري في الثواني الأخيرة لصالح الأحمر البافاري.

بيلينغهام قدم موسماً مميزاً للغاية مع الجراد الأصفر حيث شارك في 31 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5، كما أن اسم بيلينغهام ارتبط في العديد من الأندية العالمية نظراً لموهبته البارزة، وتشير التقارير إلى مغادرته هذا الموسم.

تابعونا على الفيسبوك

تقارير ألمانية عديدة أكدت أن جود ودّع موظفين بوروسيا دورتموند وقدم لهم العديد من الهدايا، مشيراً إلى نيته في الرحيل، كما أكدت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد بات قريباً جداً من إنهاء صفقة اللاعب الإنكليزي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الملكي بات النادي الوحيد الذي يريد بيلينغهام بعد انسحاب ليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين، بيلينغهام عبر عن رغبته في ارتداء قميص مدريد على الرغم من العروض المالية الكبيرة التي قدمت له من أندية إنكلترا.

صحيفة “بيلد” الألمانية أفادت بأن بوروسيا دورتموند يسعى للحصول على 140 مليون يورو نظير التخلي عن بيلينغهام لكن ماركا من جانبها ذكرت أن ريال مدريد يسعى لتخفيض هذا المبلغ ليتراوح ما بين 100 و120 مليون يورو، ولن يكون الاتفاق مع دورتموند، الذي يعد نادياً صديقاً لـ ريال مدريد، مشكلة في طريق إتمام الصفقة.

شاهدوا أيضاً: بنزيما إلى الدوري السعودي!

 

زر الذهاب إلى الأعلى