آخر الاخبارمكس

من سيحضر زفاف ولي العهد الأردني من المسؤولين العرب؟

يستمر توافد الملوك والقادة إلى العاصمة الأردنية عمان، اليوم الخميس، لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف.

ومن بين المدعوين الذين يبلغ عددهم 70 ضيفاً، وصل إلى عمان ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت مدلتون، والسلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا، والرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، والرئيس الرواندي بول كاغامي، ورئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن، ومسؤولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان.

تابعنا عبر فيسبوك

و كشفت مصادر إعلامية أنّ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان سيكون حاضراً في حفل الزفاف، ويتوقع البعض أن يكون الأمير محمد بن سلمان أحد الشهود بعقد القران.

من جهة أخرى، قالت وسائل إعلام أردنية إن الدعوات استثنت المسؤولين “الإسرائيليين “من حضور زفاف ولي العهد، ونقلت عن مسؤول “إسرائيلي” قوله إنّه “لم تتم دعوة السفير الإسرائيلي في عمان، ولا الرئيس يتسحاق هرتصوغ”.

شاهد أيضاً منحة لطالبة سورية بأقدم وأعرق وأعظم الجامعات في العالم!

زر الذهاب إلى الأعلى