آخر الاخبارشووت

تغيير الأولويات لتتناسب مع ميسي

أصدر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تعليمات عاجلة للإدارة بتغيير الأولويات ووضع ملف ميسي قبل أي شيء، بسبب أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني يعد العملية الأكثر إلحاحاً التي يواجهها النادي وإذا لم يتم تسريعها فإن فرصة عودة ميسي ستتضاءل كل يوم.

تابعونا على الفيسبوك

ولا يمكن للنادي الكتالوني إبرام أي صفقة حتى توافق رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على خطة الجدوى المالية التي قدمها النادي.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة حصل على موافقة شفهية من رابطة الليغا لكن النادي يعتبر هذا الأمر غير كاف وينتظر صدور القرار بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن موافقة رابطة “الليغا” ستجعل برشلونة يتحرك لبناء فريق قوي تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

كما يريد نادي برشلونة إظهار لميسي أن ما حدث عندما أجبر على الرحيل عن برشلونة في 2021 لن يحدث مرة أخرى كما أن الإدارة مقتنعة تماماً بقدرتها على تنفيذ جميع العمليات التالية المخطط لها.                                                                                                                                                                                                                           وتعتقد إدارة برشلونة أن تسجيل العقود الجديدة أمر مضمون بمجرد الحصول على الموافقة الرسمية من رابطة “الليغا”.

شاهدوا أيضاً:البرازيل تبلغ ربع نهائي مونديال الشباب بتغلبها على تونس

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى