آخر الاخبارملتميديا

“مركز الأمان”.. ميزةٌ جديدة في واتساب للحماية من الاحتيال الإلكتروني

أطلق تطبيق “واتساب” للدردشة المشفرة، “مركز أمان” عالمي جديد لحماية مستخدميه من محاولات الاحتيال، والتطفل والإصدارات المزيفة من التطبيق.

ووفقاً لموقع abplive للتقنية، فإن مركز الأمان الجديد، هو عبارة عن موقع إلكتروني يتضمن عرضاً شاملاً للمستخدمين لمعرفة المزيد حول كيفية حماية أنفسهم من مرسلي البريد العشوائي، وعمليات الاحتيال والنصب والاتصال غير المرغوب فيه.

تابعونا عبر فيسبوك

ويتضمن الموقع تدابير السلامة المختلفة، وشرح ميزات واتساب للأمان بما يمكن المستخدمين من التحكم في سلامتهم مثل بالإضافة إلى مزيد من المعلومات حول تقنية التشفير.

والميزات التي تم إبرازها في مركز الأمان، ليست سوى بعض الطرق التي تساعد بها واتساب في الحفاظ على سلامة المستخدمين وأمانهم.

وسيتم توعية المستخدمين بميزات الخصوصية التي يوفرها نظام المراسلة، ويسرد بعض النصائح المهمة لمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في حساب واتساب الخاص بهم.

ومؤخراً، أعلن تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا عن طرح ميزة تشتد الحاجة إليها تتيح للمستخدمين إعادة تحرير الرسائل في غضون 15 دقيقة.

وأوضح مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منشور على فيسبوك أن مستخدمي واتساب يمكنهم الآن تحرير الرسائل لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها.

وذكرت الشركة أن خيار تحرير الرسالة بدأ في الظهور للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وسيكون متاحاً للجميع في الأسابيع المقبلة.

شاهد أيضاً:لسببٍ غير معلوم..  واتساب يتعرض للانهيار في نظام أندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى