آخر الاخبارسياسة

إغراق غرفة في مقر إقامة ترامب بفلوريدا.. والسبب ؟!

كشفت مصادر مطلعة لشبكة “سي أن أن”، قيام موظف في مقر إقامة دونالد ترامب بفلوريدا، في مار أيه لاغو بفلوريدا، بتجفيف حوض السباحة في المنتجع في تشرين الأول الماضي، وانتهى به الأمر بإغراق غرفة حيث تم الاحتفاظ هناك بخوادم الكمبيوتر التي تحتوي على سجلات فيديو للمراقبة”.

وبحسب شبكة “سي أن أن” فإنّه من غير الواضح ما إذا كانت الغرفة قد غُمرت عن عمد أو إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ، حيث وقع الحادث وسط سلسلة من الأحداث التي وجدها المدعون الفيدراليون “مريبة”، بحسب ما ذكرته الشبكة الأمريكية.

وجاء الحادث، الذي لم يتم الإبلاغ عنه من قبل، بعد شهرين تقريباً من استرداد مكتب التحقيقات الفيدرالي لمئات الوثائق السرية من مقر إقامة ترامب في فلوريدا.

تابعونا عبر فيسبوك

كما استمع المدعون إلى شهادة، تفيد بأن معدات تكنولوجيا المعلومات في الغرفة لم تتضرر في الفيضان، بحسب مصادر “سي أن أن”، ومع ذلك رأت المصادر أنّ “الحادث يمكن أن يكون عاملًا في قضية مؤامرة محتملة لعرقلة ما لجهود وزارة العدل الأمريكية في جمع الأدلة”.

وكان المدعون يفحصون أي جهد لعرقلة تحقيق وزارة العدل، بعد أن تلقى ترامب مذكرة استدعاء في أيار 2022 لوثائق سرية.

يذكر أنّه العام الماضي، دهم مكتب التحقيقات الفيدرالي مقر إقامة ترامب في مار إيه لاغو، كجزء من تحقيق في سوء إدارة محتمل لسجلات رئاسية حساسة.

شاهد أيضاً: ملاجئ أوكرانيا في “وضع حرج”.. والسبب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى