غاليري

انتهاء عمليات تصوير مسلسل “الخائن” في تركيا

أعلن المخرج التركي إندر أمير انتهاء عمليات تصوير النسخة المعربة من مسلسل “الخائن” التركي، عبر نشره صورة على “إنستغرام” تجمعه بأبطال العمل الأساسيين سلافة معمار، قيس شيخ نجيب ومرام علي.

وتوجه أمير بالشكر لفريق العمل قائلاً: «شكر لا نهاية للجميع.. قد انتهى المشروع»، مشيراً إلى أن العمل المكون من 90 حلقة سيكون متاح عبر شاشة “MBC 1” في فصل الخريف المقبل.

وتقدم سلافة معمار في العمل دور طبيبة تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها (قيس شيخ نجيب) وابنهما، ولكن كل هذا يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة (مرام علي) منذ سنتين، لتبدأ رحلتها في الانتقام منهما.

النسخة المعربة تضم على قائمة أبطاله كلاً من: سوسن ميخائيل، جلال شموط، خالد شباط، طيف ابراهيم، ريتا حرب، تاتيانا مرعب، إيلي متري، شربل زيادة ورولا بقسماتي.

وتستمر مجموعة “MBC” بالتحضير لعدد من الأعمال التركية المعربة حالياً، كمسلسل “في الداخل” بطولة: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، يارا صبري، وسام فارس ورشا بلال، بالإضافة إلى مسلسل “حب للإيجار” بطولة: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجى، أيمن رضا، أيمن عبد السلام، حسن خليل، جو طراد وساشا دحدوح.

وضمن هذه الفئة الجمهور على موعد مع مسلسل “كريستال” النسخة المعربة من المسلسل التركي “حرب الورود” بطولة محمود نصر باميلا الكيك وستيفاني عطا لله، والذي سينطلق عرضه على “MBC 1” بعد انتهاء مسلسل “الثمن” المعرّب أيضاً عن عمل تركي والذي شارفت أحداثه على النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى