آخر الاخبارشووت

بعد سنوات في القمة.. يجب على ميسي أن يستمتع

قال سيرجيو أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين السابق عن قرار مواطنه ليونيل ميسي بالانتقال إلى انتر ميامي الأمريكي وعدم عودته إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بعد انتهاء رحلته مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن ميسي انتقاله إلى انتر ميامي في صفقة انتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان، بعد فترة شد وجذب ورغبة اللاعب في العودة لصفوف برشلونة، ولكن الأخير واجه صعوبات في تقديم ضمانات للاعب والانتظار حتى يتم تسوية ملف الجدوى الاقتصادية مع رابطة الدوري الإسباني.

وقال أغويرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: ما يمكنني قوله فقط لميسي حاليّاً هو أن يستمتع، وأن يعيش الحياة كما يريد الآن.

وأضاف: أنْ تظلَّ لسنوات عديدة على القمة وبالمستوى الذي تلعب فيه كل عام، هذا أمر بالتأكيد يصعب الحفاظ عليه، وأعتقد أنه ميسي الآن اتخذ قراراً بالاسترخاء مع عائلته.

وتابع أغويرو: كان بالتأكيد سيكون أمراً رائعاً أن يتواجد ميسي في برشلونة ليعتزل بأفضل طريقة كما فعل سيرجيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز، وإنييستا، وجوردي ألبا، والعديد من الذين رحلوا بشكل جيد.

وأوضح النجم الأرجنتيني: لقد اتخذ ميسي قراراً بعدم العودة إلى برشلونة بسبب رغبته في عدم الانتظار، وعدم الإصابة بالتوتر بشأن ما سيحدث حتى اللحظات الأخيرة، ويجب دعمه، أنا سعيد لأنني أعيش في ميامي، وسأكون هناك في انتظاره.

يُذكر أن الدوري الأمريكي يُلعب من قسمين الشرقي والغربي وتضم كل مجموعة منهما 15 فريقاً ويتأهل أصحاب أول 7 مراكز إلى الملحق لتحديد بطل الدوري.

ويحتل انتر ميامي المركز الـ15 والأخير في مجموعته بالقسم الشرقي بعدما حصد 15 نقطة من 16 مباراة ويبتعد عن مراكز الملحق بـ6 نقاط.

شاهدوا أيضاً:هل نرى نيمار في الدوري السعودي ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى