آخر الاخبارملتميديا

ما ميزات الإصدار الجديد من “إكس بوكس”؟

كشفت شركة “مايكروسوفت” عن نسخة جديدة من جهاز ” إكس بوكس Series S ” بسعة تخزينية حجمها تيرابايت، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر Xbox Games Showcase.

ولم يطرأ تغييرات على تصميم الجهاز ولا مواصفاته الداخلية مقارنةً بجهاز “Xbox Series S ” الأصلي، بخلاف اللون الأسود وزيادة سعة التخزين.

وبدايةً من اليوم، ستوفر “مايكروسوفت” الجهاز للحجز الأولي بسعر 350 دولاراً أمريكياً، لكنه لن يتوفر للجمهور إلا بحلول بداية شهر أيلول المقبل.

تابعنا عبر الفيسبوك

وأعلن رئيس قطاع إكس بوكس في “مايكروسوفت”، فيل سبنسر عن جهاز ” Xbox Series S” الجديد، الذي أُطلق عليه اسم الكربون الأسود، مشيراً أيضاً إلى زيادة مبيعات الشركة من أجهزة ” Xbox Series X” الأغلى.

وفي وقت سابق، أطلقت “مايكروسوفت” النسخة الأصلية من جهاز ” Xbox Series S” بسعر 300 دولار أمريكي، لكن مع سعة تخزين داخلية قدرها 512 جيجابايت فقط، وهي لم تكن كافية للكثير من اللاعبين.

وأعلنت شركة “ويسترن ديجيتال” قبل أيام عن بطاقات ذاكرة إضافية لأجهزة إكس بوكس بسعة 512 جيجابايت وتيرابايت بسعر يبدأ من 80 دولاراً أمريكياً.

وسيكون ” Xbox Series S” صفقة مميزة للاعبين المتحمسين للشراء، إذ سيتاح لهم تنزيل المزيد من الألعاب على الجهاز مع الحفاظ على أداء أفضل، ووقت تحميل أقل للألعاب.

وستبدأ “مايكروسوفت” توفير الجهاز الجديد في الأول من أيلول المقبل، بالتزامن مع إطلاق إصدارات الخريف من ألعاب مثل Starfield و Forza Motorsport المنتظرة.

شاهد أيضاً ثغرة تقنية في برمجيات “Nvidia” تنذر بخطر الذكاء الاصطناعي ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى