آخر الاخبارشووت

هل ستكسر لعنة الرقم 7 في ريال مدريد؟

تراجعت قيمة الرقم 7 منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، الرقم 7 يمنح للاعب المهاري والذي يقدم مستويات مميزة للغاية ويكون لاعباً مهماً مع الفريق.

في ريال مدريد أساطير ارتدوا الرقم 7 أمثال كريستيانو رونالدو، خوانيتو، راؤول غونزاليس، جميع هؤلاء اللاعبين قدموا مستويات مميزة مع ريال مدريد إلا أن كريستيانو رونالدو كان مميزاً بشكل مغاير عن بقية اللاعبين.

تابعونا على الفيسبوك

بعد رحيل رونالدو، حمل لاعبان القميص رقم 7 في ريال مدريد، هما ماريانو دياز خلال موسم 2018-19، ثم إيدين هازارد منذ موسم 2019-20 وحتى رحيله في صيف 2023 بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، واللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول، ماريانو دياز حمل القميص رقم 7 لموسم واحد، تمكن خلاله من تسجيل أربعة أهداف في 22 مباراة، وهو رقم متواضع بالنسبة لريال مدريد.

إيدين هازارد كان مخيباً أكثر بكثير من ماريانو، الإصابات طاردت البلجيكي بضراوة لم يعهدها طوال مسيرته، حيث لم يستفق أبدًا من تلك اللعنة التي أضرت مسيرته في ريال مدريد، ورغم تعافيه من الإصابة إلا أنه فقد ثقته بنفسه ومن قبل الجهاز الإداري والفني لريال مدريد.

ريال مدريد قرر أن يكون فينيسيوس جونيور صاحب الرقم 7 بدأً من الموسم المقبل، اللاعب قدم تضحية كبيرة للفريق وحمل الفريق على عاتقه في الكثير من المباريات ويعتقد أن فيني قادراً على تحمل مسؤولية هذا الرقم.

شاهدوا أيضاً: ديبالا وحقيقة العروض السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى