غاليري

“لعبة الحبار 2” يعود بأبطال جدد.. إليكم التفاصيل

كشفت شبكة “Netflix” عن البرومو الدعائي الأول للموسم الثاني من مسلسل “Squid Game/لعبة الحبار”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول عند عرضه للمرة الأولى في سبتمبر/أيلول عام 2021.

ونشرت “نتفليكس” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الدعائي الأول للمسلسل، وذلك تمهيداً لعرضه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث جاء في البرومو لقطات لعدد من ألعاب الموسم الأول التي اضطر المتسابقون لمحاولة التغلب عليها من أجل كسب أموال طائلة أو الموت.

كما تم الكشف عن قائمة الممثلين المشاركين في العمل، حيث ظهر في الإعلان عدد من الناجين في الموسم الأول كـ: الفائز بالمسابقة “لي جونغ جاي/سيونغ غي هون”، المقنع الغامض “لي بيونغ هون”، الشرطي “هوانغ جون هو/واي ها جون”، ومندوب مبيعات اللعبة “غونغ يو”.

وبالإضافة إلى الممثلين العائدين يضم الجزء الثاني عدد جديد من الشخصيات من بينهم: ايم سي وان، كانغ ها نيول، بارك سونغ هون، ويانغ دونغ غيون، الذين لم يكشف في الإعلان عن طبيعة أدوارهم ألا أنهم كانوا يحومون فوق الزر الذي يسمح للاعبين بالتصويت على مواصلة الألعاب، لذلك من المحتمل أنهم جميعاً يلعبون ضمن المتسابقين.

شاهد الإعلان كامل:

زر الذهاب إلى الأعلى