آخر الاخبارشووت

“طريف عالبيت”.. قمة دمشق السلّوية تنتهي برتقالية ؟!

لأكثر من ربع ساعة، تأخرت انطلاقة مباراة الوحدة والنواعير ضمن سلسلة فاينال فور الدوري السوري لكرة السلة، بسبب عدم وصول الموافقة الدولية لمشاركة محترف نادي الوحدة الجديد كاث بينسون، حيث لم يتم تسجيل اللاعب على سكور المباراة، ما اضطر نادي الوحدة لبدء اللقاء بمحترفٍ وحيد هو جوشوا كالدويل.

الدقائق التي سبقت المباراة كانت مشحونة للغاية، وسط هتافات جماعية من جمهور نادي الوحدة تطالب رئيس الاتحاد طريف قوطرش لمغادرة الصالة، وأن اتحاده هو المتسبب بالمشكلة.

فقبل بداية منافسات الفاينال فور ببضع ساعات، أصدر اتحاد السلة تعميماً مفاجئاً ينص على أنه يحق لكل نادي تسجيل لاعبين اثنين فقط على القائمة، ويسمح للأندية في اللعبة القادمة استبدال اللاعب للإصابة أو المستوى السيء مع دفع رسوم تسجيل اللاعب.

الأجواء المشحونة على المدرجات انتقلت إلى أرض الصالة مجريات اللقاء، حيث انعكست على أداء الفريقين في بداية اللقاء.

الأداء السيء لم يكن المشكلة الوحيدة خلال المباراة، التي انطلقت دون وجود ساعة الـ 24 ثانية ما تسبب بحالة من الارتباك بين اللاعبين، وضياع هجمات عديدة بسبب عدم سماع اللاعبين لصافرة نهاية الهجمة.

تابعونا عبر فيسبوك

الوحدة الذي بدأ اللقاء بمحترفه جيسي خرج من الربع الأول متأخراً بنتيجة 14 – 13، لكنه عاد مع نهاية الربع الثاني ليتقدم في النتيجة 26 – 24.

الربع الثالث من اللقاء شهد تواجد المحترف الثاني لنادي الوحـدة مورغان، الذي كان له كلمة الفصل في هذا الربع، الذي نجح الوحـدة بنهايته بالتقدم 44-34.

الربع الأخير شهد تشنجاً من قبل الفريقين، حيث ازدادت الأخطاء الفردية بشكلٍ كبير، ووصل الفريقان إلى أكثر من 5 أخطاء بشكل سريع، لكن الوحـدة نجح بخبرة لاعبيه من المحافظة على تقدمه لينهي المباراة بنتيجة 66-53.

شاهد أيضاً: بركلات الترجيح إسبانيا تتوّج ببطولة دوري الأمم الأوروبية

زر الذهاب إلى الأعلى