آخر الاخبارشووت

بقيادة ماني.. السنغال تهزم البرازيل ودياً!

ألحق منتخب السنغال خسارة قاسية بنظيره البرازيلي 4-2 في مباراة ودية بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ليكتب الهزيمة الثالثة لـ”سيليساو” في آخر 4 مباريات.

تابعونا على الفيسبوك

منح لوكاس باكيتا المقدمة للبرازيل مبكراً في الشوط الأول وظن رفاقه أنهم حصلوا على ركلة جزاء بعد عرقلة فينيسيوس جونيور في منطقة الجزاء، لكن حكم الفيديو المساعد لم يحتسب القرار لوجود تسلل في بداية الهجمة.

ورغم السيطرة فإن السنغال سجلت من فرصتها الأولى حين فشل دفاع البرازيل في إبعاد تمريرة عرضية لتصل إلى حبيب ديالو الذي سدد من لمسة واحدة بقوة في المرمى بالدقيقة 22.

وأعطى الهدف الثقة للسنغال لتضيف الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما سجل المدافع ماركينيوس بالخطأ في مرماه وهو يحاول إبعاد رأسية إسماعيلا سار.

وسجل النجم ساديو ماني الهدف الثالث من داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية في الدقيقة 55.

عوض ماركينيوس الخطأ وسجل الهدف الثاني للبرازيل من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58. لكن ساديو ماني أضاف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، من ركلة جزاء احتسبت لصالح المهاجم نيكولاس جاكسون بعد مخالفة على الحارس إيدرسون.

وهي أول مرة تخسر البرازيل بفارق هدفين منذ الهزيمة 2-0 أمام تشيلي في 2015، كما لم تستقبل 4 أهداف أو أكثر منذ الخسارة 7-1 من ألمانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم 2014.

شاهدوا أيضاً:جيان يعتزل كرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى