غاليري

نادين نجيم تكشف عن موعد زواجها

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن موعد زواجها من خطيبها السوري ناريك ناربيكيان، مبينةً أنها ستتزوج العام القادم، لأنها منشغلة بعدة أعمال.

وأوضحت نجيم أنها تفضل فصل الصيف على الشتاء، لذلك من المحتمل أن تتزوج في صيف 2024، لأنها توَّد أن ترتدي ما يحلو لها يوم زفافها.

كما تطرقت النجمة اللبنانية خلال حلولها ضيفةً في برنامج “كلام نواعم” للحديث عن أسباب الطلاق بشكل عام، لافتة إلى أن انفصال الشريكين لا يشير إلى أن أحدهما أو كليهما سيئ، بل بسبب عدم وجود شيء يجمعهما وعدم توافقهما فكرياً، وروحياً، واختلاف أذواقهما في الأشياء وطرق تعاملهما مع الأمور اليومية.

وخلال اللقاء أكدت نادين اهتمامها بالتفاصيل حتى الصغيرة منها، إذ ترى أن على المرء الاهتمام بأصغر الأمور قبل أن تكبر وتصبح مشاكل محورية.

واعتبرت نجيم أن هناك بعض القصص التي بإمكان المرء التغاضي عنها، لكن حينما تصل العلاقة إلى درجةٍ تكون فيها على المحك، وتصبح السلبيات أكثر من الإيجابيات، يتوقف الشريكان عن الاستثمار بعلاقتهما، وحينها يحدث الانفصال.

وشددت نجيم على أن النهايات أخلاق، لهذا فضلت عدم كشف أسباب انفصالها عن زوجها السابق هادي أسمر، لأنه أمر شخصي للغاية.

وبينت نجيم أن الأفراد المتقبلين لفكرة الطلاق ويتمتعون بالنضج يخرجون من العلاقة بطريقة راقية وأخلاقية، لكن غير المتقبلين سيعملون على تدمير كل شيء.

وحول أيهما أكثر تعرضا للظلم بعد الطلاق الرجل أم المرأة، أجابت نجيم باقتضاب: “المرأة، لأنها امرأة”.

زر الذهاب إلى الأعلى