غاليري

أصوات غريبة وكائنات من العالم الآخر في منزل حورية فرغلي

جدل كبير أثارته الممثلة المصرية حورية فرغلي بعد اعترافها مؤخراً أنها تقطن في منزل مسكون تعيش فيه مع كائنات من العالم الآخر وتشعر بهم حولها طوال الوقت.

وكشفت فرغلي في لقاء تلفزيوني تفاصيل أعمق عن القصة معلقةً: «يعيش معي في المنزل فتى وفتاة صغيرة، أراهم بشكل دائم ويقومون بتسليتي دائماً، إنهم لطيفون جداً ولا يقومون بإيذائي».

كما ذكرت مواصفات تلك الكائنات بالقول: «بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريباً في نفس السن»، وأضافت عنهم أيضاً: «هما شبهنا عرب، ومش مؤذيين خالص»، مؤكدةً أنها لا تخشاهم مطلقاً.

تابع اللقاء: https://www.youtube.com/watch?v=3ZdWMxW-YSU

ولم تقف القصة عند هذا الحد، فبينت فرغلي أنها تسمع أيضاً في بعض الأحيان أصواتاً غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عالٍ، وعلى الرغم من تأقلمها مع الوضع، أكدت أن هذا السحر يترك أثراً سلبياً عليها كونه يقف عائقاً أمام كل شيء في حياتها.

وشددت فرغلي على إيمانها بالسحر، مشيرةً إلى أنها وجدته في منزلها بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” ، كاشفةً أنها عانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم إلى أن عثرت عليه، مبينة أن هدف الفاعل كان حينها حرمانها من الرزق والزواج والأولاد.

شاهد أيضاً: تامر إسحاق يستعين بمخرج لبناني من أجل «جوقة عزيزة»

 

زر الذهاب إلى الأعلى