آخر الاخبارشووت

اليونايتد يفكر في منح الرقم 7 لـ غارناتشو

كشفت صحيفة “ديلي ميل” أن مانشستر يونايتد يفكر في منح الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو القميص رقم 7.

تابعونا على الفيسبوك

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يفكر في منح غارناتشو قميصه الأسطوري رقم 7 مع استمرار الصعود الكبير للشاب الموهوب في خلافة كريستيانو رونالدو.

وظهر الجناح، البالغ من العمر 18 عاماً، لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في نيسان 2022، وأصبح منذ ذلك الحين لاعباً أساسياً بلا منازع تحت قيادة إيريك تين هاغ.

ويرتدي غارناتشو حالياً القميص رقم 49 مع مانشستر يونايتد، وسجل ثلاثة أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المنقضي.

وشارك غارناتشو في 37 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم المنقضي سجل فيها 6 أهداف وصنع 6 خلال 1450 دقيقة.

ومع ذلك، قد يكون غارناتشو الآن جاهزاً للترقية مع مانشستر يونايتد مع التفكير في منحه القميص رقم 7، الذي أخلاه كريستيانو رونالدو بعد رحيله المثير للجدل من النادي في أواخر العام الماضي.

وذكرت “ديلي ميل” أن غارناتشو، الذي وقع عقداً مدته خمس سنوات في نيسان “يمكن أن يُمنح هذا الشرف”، وسيصبح أول مراهق يحمل هذا الرقم منذ رونالدو في 2003.

ومنذ رحيل رونالدو الأول إلى ريال مدريد في 2009، ارتدى عدد من اللاعبين القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد لكنهم فشلوا في إحداث تأثير في النادي.

وعانى مايكل أوين وأنخيل دي ماريا وممفيس ديباي وأليكسيس سانشيز وأنطونيو فالنسيا جميعاً من فترات سيئة مع مانشستر يونايتد، بينما أثر إدينسون كافاني خلال إقامته القصيرة نسبياً.

وتمت إعادة الرقم 7 إلى رونالدو عند عودته، ولكن بعد رحيله في الماضي أصبح الرقم متاحاً مرة أخرى.

وانضم غارناتشو لفريق مانشستر يونايتد تحت 18 عاماً في 2020 قادماً من أتلتيكو مدريد، وكان يبلغ من العمر 16 عاماً وسرعان ما جذب الانتباه.

وحصل غارناتشو على جائزة جيمي مورفي لأفضل لاعب شاب موسم 2021-2022 بعد سلسلة من العروض الباهرة.

 

شاهدوا أيضاً:صفقة خيالية.. قطر تستحوذ على أندية رياضية أمريكية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى