غاليري

شاكيرا: بيكيه خانني عندما كان والدي بالعناية المركزة

بعد مرور أكثر من عام على إعلان انفصالهما، كشفت النجمة الكولومبية شاكيرا لأول مرة عن تفاصيل صادمة حول واقعة تعرضها للخيانة من قبل حبيبها السابق نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.

وبينت شاكيرا في مقابلة مع مجلة “People”، أنها اكتشفت خيانة بيكيه لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها ويليام مبارك شديد، المستشفى على إثر تعرضه لحادث مؤسف مكث بسببه داخل العناية المركزة.

ولخصت شاكيرا تلك المرحلة بالقول: «أصيب والدي بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لحادث، حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة».

كما أكدت أنها شعرت بأن الوضع صعب للغاية، خاصة مع مرض والدها، الإنسان الذي تحبه وأكثر شيء مهماً في حياتها غير متواجد معها وهي كانت في أشد الحاجة إليه.

وأضافت: «لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيراً».

وخلال حديثها وصفت والدها بأنه الرجل الرائع والقوي الأكثر حباً لها في حياتها، مبينة أن عمليته الجراحية كانت بطيئة وصعبة.

على صعيد آخر، قرر بيكيه الزواج من حبيبته كلارا شيا بعد عام على علاقتهما العاطفية، وذلك بحسب مصدر مقرب من الثنائي، قال: «سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا.. اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية».

وتابع: «لقد خططا أيضاً لنشر الأخبار السارة على الملأ. سيتم الإعلان في موعد مهم آخر لبيكيه، حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو الجاري».

زر الذهاب إلى الأعلى