آخر الاخبارشووت

الهلال عينه على نيمار وبيرناردو سيلفا

أصبح دوري روشن السعودي محط أنظار العديد من اللاعبين العالميين، نظراً للقوة المالية والشرائية التي يتمتع بها، فبعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر الموسم الماضي، استقطبت الأندية السعودية الكثير من اللاعبين من أوروبا.

جريدة اليوم السعودية ذكرت أن الهلال يسعى إلى ضم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا بالإضافة إلى التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا، الهلال سيعمل على على استقطاب نيمار في المرتبة الأولى وفي حال فشل التعاقد سيحاول الحصول على خدمات بيرناردو سيلفا.

تابعونا على الفيسبوك

الهلال أنهى في الأيام القليلة الماضية صفقتين من العيار الثقيل بعد ظفره بخدمات المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنكليزي ومن بعده خدمات البرتغالي روبين نيفيز من ولفرهامبتون الإنكليزي.

التقرير أفاد بأن الهلال عقد جلستين مع وكلاء نيمار حتى الآن، وشهدت تلك الجلستين رد فعل إيجابي من جانب النجم البرازيلي، فيما وصلت المفاوضات بينه وبين بيرناردو سيلفا إلى خطوات متقدمة.

الهلال يسعى إلى تعويض فشله في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي على حساب الزعيم الهلالي، كما أن إدارة الهلال على استعداد لدفع 45 مليون يورو لباريس سان جيرمان للحصول على نيمار.

شاهدوا أيضاً: كريستيانو رونالدو يدخل مجالاً جديداً في الاستثمار

زر الذهاب إلى الأعلى