آخر الاخبارمحليات

قتلوه ليسرقوه.. جريمة بشعة في حماه ؟!

نشرت صفحة وزارة الداخلية السورية تفاصيل جريمة بشعة ارتكبها شخصان في حماه.

وفي التفاصيل.. أُخبر قسم شرطة الحميدية وفرع الأمن الجنائي في حماه عن بتمّكن أهالي حي الشرقية من الإمساك بشخص قام بسرقة دراجة نـ.ارية من أحد المنازل وكان برفقته شخص تمكن من الفرار. وفق الوزارة.

تابعونا عبر الفيسبوك

وبعد إلقاء القبض على الشخص المطلوب، تبين أنه يدعى (هيثم. ش)، حيث تم بدلالته التوجه إلى المنزل الذي قاموا بسرقة الدراجة منه وتبين أنه يعود لرجل ستيني يدعى (مصطفى . ع) مواليد 1956.

وذكرت الوزارة أنه بعد الدخول إلى منزل مصطفى (صاحب الدراجة) شوهد متـ.وفي ملقى على الأرض ومقيد اليدين والقدمين ومغطى كامل وجهه بلاصق عريض وملفوف على رقبته كبل هوائي وبجانبه جامعة بلاستيكية، وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن زمن الوفـ.اة مضى عليه أربع ساعات ويعود سببه إلى القصور التنفسي الحـ.اد الناجم عن الخنـ.ق برباط.

تم نقل الجـ.ثة إلى المشفى والتحرز على أدوات الجـ.ريمة، وبالتحقيق مع المقبوض عليه (هيثم) اعترف باتفاقه مع شخص يدعى (محمد. ط) على قـ.تل المغدور وسرقته، ونقل المسروقات مع شخص يدعى (كرم. ق)، واللذان تم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وبتدقيق وضعهم تبين أنهما من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة.

شاهد أيضاً قرض جديد من التجاري السوري.. إليكم التفاصيل ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى