غاليري

قمر مرتضى تكشف المستور عن تعامل شركات الإنتاج معها

أعربت قمر مرتضى عن استيائها من الطريقة التي تتعامل بها شركات الإنتاج السورية معها في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها مرضت من التغييب وقلة العمل الذي تعتبره عبادة.

وكشفت مرتضى عبر لقاء على منصة “كيو ميديا” عن حزنها الكبير مما فعله بها صناع مسلسل “العربجي”، الذي أطلت عبره في موسم رمضان 2023 الماضي، راويةً ما حدث معها من استغلال وقلة احترام لقيمتها.

وأوضحت مرتضى أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يخبرها أن موعد تصوير مشهدها في اليوم التالي، ما أشعرها بالصدمة لعدم حصولها على نص الحوار لتتمكن من حفظ دورها.

وأضافت أنه لم يكن هناك عقد مبرم بينهما، وحينما أتت لتوقيع العقد فيما بعد اكتشفت إضافة 7 مشاهد أخرى على المشاهد الأصلية خاصتها دون زيادة أجرها.

وخلال حديثها، عاتبت مرتضى المخرج سيف سبيعي لوضع اسمها في شارة العمل بين الممثلين “الكومبارس”، قائلةً: «الأستاذ المخرج سيف سبيعي أنا بديت التمثيل كان أمو وأبوه لسا ما فكروا يجيبوه، بحط اسمي مع أسماء الكومبارس».

كما روت مرتضى ما حدث بينها وبين فريق عمل مسلسل “الزند”، والذي كان من المفترض أن تشارك فيه، لكن تم إدراج دورها لممثلة أخرى دون الاعتذار منها رغم وجود عقد بينهما، مشيرةً إلى أنها بقيت تنتظر وتحاول الاستفسار من أحد طاقم الإنتاج عن مصير دورها بالعمل، لكن امتنع عن الإجابة على اتصالاتها.

شاهد اللقاء كامل:

زر الذهاب إلى الأعلى