آخر الاخبارشووت

صالة الحمدانية على موعد مع قمة جماهيرية في نهائي دوري كرة السلة ؟!

تستضيف صالة الحمدانية في مدينة حلب الساعة 8 من مساء اليوم أولى مواجهات سلسلة فاينال الدوري السوري لكرة السلة في لقاء القمة المرتقب بين أهلي حلب ونادي الوحدة.

تابعونا على الفيسبوك

وتأهل الاتحاد أهلي حلب إلى النهائي بفوزه على فريق الجيش بنتيجة 70-57 في المباراة الفاصلة في الدور نصف النهائي، أما الوحدة فتأهل بفوزه على فريق النواعير بنتيجة 68-66.

ولدى كل من الفريقين إنجازات كثيرة في الدوري، إذ إن الأهلي توج بـ 20 لقباً، فيما توج الوحدة بـ 9 ألقاب.

يدخل فريق المدرب اللبناني “مروان خليل” اللقاء بقوة وحماس خصوصاً بعد استقطاب إدارة نادي الوحدة كل من المحترف الدولي اللبناني أمير سعود، والأمريكي جاميل أرتيس، ناهيك عن اكتمال صفوف النادي وجهوزيتهم لهذه السلسلة، وكما أعلنت بدورها إدارة نادي الوحدة عن ترحال مجاني لمشجعي الفرق لمؤازرة النادي في خضم مواجهته في حلب.

بينما يدخل أبناء القلعة الحمراء هذه السلسلة بدون أي تغيير يُذكر على التشكيلة التي شاركت في سلسلة الفاينال فور، وكان مشرف كرة السلة في النادي الحلبي قد صرح في هذا الخصوص بأن الأهلي جاهز للسلسلة ولا يوجد أي نية بالتعاقد مع لاعب محترف جديد، مجدداً الثقة بكل لاعبي الفريق.

فيما سيحاول نادي أهلي حلب تحت قيادة اللبناني “غسان سركيس ” استغلال الدعم الجماهيري كون اللقاء يُقام على أرضه وبين جمهوره.

يشار إلى أن أول مواجهتين من سلسلة الفاينال ستحتضنهما صالة الحمدانية في مدينة حلب، في حين سيكون اللقاء الثالث على أرض سالة ملعب الفيحاء في دمشق، وكذلك الأمر بالنسبة اللقاء الرابع “إن وجد” على أرض صالة الفيحاء، أما اللقاء الخامس “إن وجد ” سيكون على أرض صالة الحمدانية.

شاهدوا أيضاً:أعمال التجديد والتطوير مستمرة في “الكامب نو”!

زر الذهاب إلى الأعلى