آخر الاخباررئيسيشووت

فوضى في الحمدانية.. والوحدة يقترب من لقبه العاشر

تغلب الوحدة على أهلي حلب في المباراة الثانية من سلسلة نهائي الدوري السوري لكرة السلة بنتيجة 78/74 في المباراة التي أقيمت على أرضية صالة الحمدانية.

الأهلي بدأ المباراة بقوة كبيرة وبتركيز عالي، واستطاع أن ينهي الربع الأول بنتيجة 25/18، في ربع أول شهد تألق البرنس اللبناني أمير سعود.

في الربع الثاني استمر الأهلي على نفس النسق، واستيقظ الوحدة من التراخي الذي عاشه في الربع الأول، لينتهي النصف الأول 45/38 لمصلحة الأهلي.

تابعونا على الفيسبوك

الربع الثالث كان عنوانه “ريمونتادا وحداوية”، الوحدة قلب الطاولة على الأهلي بخبرة لاعبيه وبتركيزهم العالي، لينتهي الربع الثالث لمصلحتهم بفارق نقطة واحدة.

أهلي حلب رفض الاستسلام وجماهيره لم تهدأ ولم تتوانى للحظة واحدة في دعمه ومؤازرته وقاتل على كل ريباوند دفاعي أو هجومي، لينتهي الربع الرابع بالتعادل 66/66.

إثارة المباراة أخذت عاشقي ومحبي كرة السلة إلى وقتين إضافيين، حيث انتهى الوقت الإضافي الأول بالتعادل، وأخذ أمير سعود المهمة على عاتقه بتسجيله لثلاثية وسعت الفارق وأراحت فريقه، لتنتهي المباراة قبل 19 ثانية من إعلان حكم المباراة عن نهايتها بسبب حالات الشغب التي حصلت في مدرجات صالة الحمدانية.

ليحقق الوحدة الإنجاز بعودته من أرض أهلي حلب بانتصارين مهمين ليقترب بذلك من حصد لقب الدوري السوري لكرة السلة.

فيما يتلقي الفريقان على أرضية صالة في الفيحاء يوم الثلاثاء 11/7 في المباراة الثالثة من السلسلة.

شاهدوا أيضاً: مبابي إلى ريال مدريد! تشافي يعلّق على الموضوع

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى