غاليري

زياد برجي ينتصر على إليسا.. وهذه تفاصيل حفله في دمشق

أعلن النجم اللبناني زياد برجي خبر انتصاره على مواطنته إليسا في قضية أغنية “وبطير” التي سبق وأدتها بعنوان “أنا وبس”، وذلك بعد قبول المحكمة استئناف الحكم السابق الذي تقدم به برجي.

ووفق البيان الذي نشره المكتب الإعلامي لبرجي، فإنه يؤكد حصوله على حق من المحكمة في غناء ونشر أغنية “وبطير”، بعد أن كان قد منع من نشر وغناء الأغنية، وفي حال خالف القانون كان سيغرم بمبلغ قدره 5000 دولار.

ومن جانبه شارك برجي عبر حسابه على “تويتر” نسخة من القرار، بالإضافة إلى مشاركته على “إنستغرام” فيديو يحمل لحن أغنية “وبطير” تمهيداً لإصدار الأغنية من جديد، مرفقاً إياه بالقول: «بكل تواضع.. بلحّن .. بغنّي.. بمثّل.. وبطير».

أما الشاعر أحمد ماضي، الطرف الآخر في الأزمة، فقد اكتفى بالسخرية بعد صدور الحكم قائلاً: «أنا بقول بدل ما تتمايلي ع البيت لو بتظلي بِ البيت… مش أحلى»، وذلك في إشارة إلى أغنية إليسا الأخيرة.

ومع التزام إليسا الصمت علق جان نخول المنتج المنفّذ لألبوماتها على الأمر بالقول: «توضيحاً لما يتمّ نشره حول أغنية “أنا وبس”، القرار الصادر ليس استئنافاً للحكم. ما حصل هو أنّ المدّعى عليه اعترض على قرار قاضي الأمور المستعجلة، ولم يتمّ البتّ بالاعتراض حتى الآن. فصدر قرارٌ بوقف العمل بالقرار إلى حين البتّ به. ويمكن الطعنّ بهذا الإجراء».

الجدير بالذكر أن برجي سيفتتح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان “ليالي قلعة دمشق” لهذا العام، والتي تضم نخبة كبيرة من نجوم العالم العربي، ومنهم: محمد مجذوب، كارول سماحة، مروان خوري، صابر الرباعي وجوزيف عطية.

زر الذهاب إلى الأعلى