آخر الاخبارملتميديا

أصبح بإمكانك حذف حسابك في ثريدز

حقق تطبيق ثريدز أكثر 100 مليون مستخدم خلال خمسة أيام من إطلاقه فقط، بحسب ما قاله زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا في منشور له عبر التطبيق أمس.

وأصبح التطبيق أسرع التطبيقات نمواً في التاريخ، إذ إنّ (ChatGPT) الذي تميز بكونه المنتج التقني الأسرع نمواً، قد وصل إلى 100 مليون مستخدم في شهرين، بالرغم من الهوس بالذكاء الاصطناعي الذي نشهده حالياً.

تابعنا عبر فيسبوك

ولكن يفتقر التطبيق إلى الكثير من الإعدادات والميزات؛ بالرغم من هذه الانطلاقة القوية، منها: عدم وجود قسم مخصص للموضوعات الرائجة (Trends)، عدم دعم الصور المتحركة، عدم وجود ميزة الوسوم (Hashtags)، بالإضافة إلى عدم إمكانية حذف حسابك في التطبيق دون حذف حساب إنستاجرام.

وصرّح آدم موسيري رئيس إنستاجرام، أنّ تطبيق ثريدز يعتمد على حساب إنستاجرام، وأنّه لا توجد حالياً طريقة لحذف حسابك في التطبيق دون حذف حساب إنستاجرام، ولكن الشركة تعمل على حل هذه المشكلة في أسرع وقت.

ولتتمكن من حذف حسابك في Threads دون حذف حساب إنستاجرام: احذف المحتوى يدوياً، فإذا كنت لا تريد أن يظهر ما نشرته عبر تطبيق (Threads) لأي شخص، فيمكنك حذف كل شاركته عبر التطبيق يدوياً، كما يمكنك حذف جميع المعلومات الشخصية في سيرتك الذاتية، وتأكد من حذف جميع متابعيك أيضاً.

أو اجعل حسابك خاصاً، فإذا كنت لا تريد القيام بخطوة حذف المنشورات التي شاركتها يدويًا، ولكنك لا تزال ترغب في ظهورها للجميع، فإن أفضل خيار أمامك هو جعل حسابك خاصاً، انتقل إلى تطبيق (Threads) في هاتفك، ثم اضغط على أيقونة حسابك الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى.

وبعدها اضغط على أيقونة قائمة الإعدادات الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اضغط على خيار (الخصوصية) Privacy، وأخيراً فعّل خيار (حساب خاص) Private Profile؛ بالضغط على زر التبديل الموجود بجواره.

شاهد أيضاً أول سيارة كهربائية محلية الصنع في لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى