غاليري

“كل حزن نادين على أخوها تمثيل”.. تصريحات صادمة لعائلة الراسي

فتحت عائلة الراسي النار على نادين الراسي بعد تسريب تسجيل صوتي لها من قبل جويل حاتم، طليقة الراحل جورج الراسي، كانت تتهم فيه أشقائها ساندرين وسباستيان بتعنيف والديهما وتحطيم سيارتيهما.

الموضوع أثار غضب ساندرين التي نفت في تصريحات صحفية كل تلك الأقاويل، مشيرةً إلى أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الأمر بسبب التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها.

وأضافت: «أختى نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي جورج، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستاناً أحمر ورقصت في أماكن السهر».

كما كشفت أن نادين وجورج كانا على خلاف، معتبرةً أن كل ما قامت به نادين بعد رحيل شقيقها كان “مجرد تمثيل”، قائلةً: «ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها».

وتابعت: «نادين كانت خائفة من تسريب تسجيلات صوتية لوالدي تحدث خلالها مع الإعلامية نضال الأحمدية حول المشاكل التي كانت بين الراحل وبينها، خاصة أنه كان رافض لفكرة إطلاق الديو الذي جمعهما. وهذا ما دفعها الى دعوة أهلي على الغداء وتوثيق تلك اللحظات لتسليط الضوء على طريقة اهتمامها بهما على الرغم من أنها تركتهما حوالي 8 أشهر من دون السؤال عنهما».

وخلال حديثها أشارت ساندرين إلى أنها تعمل جاهدة وشقيقها سباستيان لنقل كافة ممتلكات الراحل إلى اسم ابنه “جو”، مبينةً أن نادين حاولت إقناع والديها بضرورة التنازل عن حضانة “جو” لجده والحصول على ممتلكات الراحل، ما يسهل لها الحصول على جزء من الإرث بعد وفاتهما.

زر الذهاب إلى الأعلى