آخر الاخباررئيسيسياسة

إصابتان وخسائر مادية.. تفاصيل العدوان “الإسرائيلي” على دمشق

دوت انفجـ.ـارات عنـ.ـيفة في سماء العاصمة السورية دمشق ليل الثلاثاء – الأربعاء، جراء عـ.ـدوان “إسرائيلي” استهدف نقاطاً في محيط العاصمة بصـ.ـواريخ أُطلقت من أجواء الجولان السوري المحـ.ـتل.

وقال مصدر عسـ.ـكري سوري إن العـ.ـدوان وقع في حوالي الساعة الثانية عشرة وخمس وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل، حيث انطلقت رشقات صـ.ـاروخية من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفة بعض النقاط في محيط دمشق.

وأشار المصدر إلى تصدي الدفاعات الجوية السورية لصـ.ـواريخ العـ.ـدوان، مؤكداً إسقاط معظمها، وأضاف “أدى العـ.ـدوان إلى إصابة عسـ.ـكريين اثنين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

تابعنا عبر فيسبوك

في سياق ذلك، نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تبين اندلاع النيران في مواقع استهدفها العـ.ـدوان غرب العاصمة دمشق، كما تمّ تداول مقاطع فيديو لتصدي صـ.ـواريخ الدفاع الجوي للصواريخ المعـ.ـادية.

من جانبه، نفى مصدر في دمشق أن يكون تمّ استهداف مطار دمشق الدولي خلال العـ.ـدوان، مشيراً إلى سقوط بقايا صاروخ معادٍ على طريق المطار، جرى إسقاطه من الدفاعات الجوية السورية.

وكان الاحـ.ـتلال الإسـ.ـرائيلي شنّ عـ.ـدواناً على مواقع في ريف حمص الجنوبي في 3 تموز الحالي، وأدى العــ.ـدوان حينها إلى احتراق كازية مدنية، بحسب المصدر العسكري، فيما سقط صاروخ دفاع جوي سوري في مستوطنة للاحتلال أثناء ملاحقته للطائرات التي نفذت العـ.ـدوان من الأجواء اللبنانية.

وسبب الصـ.،اروخ السوري الذي أُطلق من قاعدة دفاع جوي في شمال حمص حالة من الارتباك في كيان الاحتـ.ـلال، حيث توقفت حركة الطيران في “مطار بن غوريون”، ووقعت خسائر مادية في مدينة رهط “مكان سقوط الصـ.ـاروخ” في النقب جنوب فلسطين المحتلة.

شاهد أيضاً: شلل يصيب كيان الاحتلال.. “سندمر ديمقراطية نتنياهو” ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى