آخر الاخبارمكس

جندي أمريكي مهدّد بالموت بسبب طبق طائر !

كشف جندي سابق في البحرية الأمريكية أنّه يخشى أن يموت داخل زنزانة، كما حدث مع الملياردير جيفري إبستاين، لكشفه عن جسم عسكري طائر قبل سنوات.

وذكر مايكل هيريرا (33 عاماً) أنّه يعيش حاليا في حالة من الخوف على حياته، بحسب ما ذكرت “ديلي ميل” البريطانية.

وفي وقت سابق، قال هيريرا إنّه كان ضمن وحدة في الجيش الأمريكي رأت جسماً عسكرياً طائراً غريب الشكل عام 2009.

تابعنا عبر فيسبوك

وأضاف أنّه لا يريد أن ينتهي مصيره كمصير الملياردير الأمريكي، جيفري إبستاين، الذي يقول إنّه تعرض للقتل، رغم أن التقرير الرسمي الذي خلص إلى أنه توفي بسبب الانتحار داخل زنزانته عام 2019.

وقال الجندي الأمريكي السابق إنّه بينما كان يخدم في إندونيسيا عام 2009، كشفت وحدته، المكونة من 6 عناصر، “طبقاً طائراً مزوداً بالأسلحة”.

وكان هيريرا، وعمره آنذاك 20 عاماً، ضمن مهمة إنسانية بعثتها الولايات المتحدة للمساعدة في أعقاب موجات المد العاتية (تسونامي) التي تلت الزلزال الهائل الذي ضرب جزيرة سومطرة.

وبينما كان يحرس عملية إنزال جوي للمساعدات خارج مدينة بادان في تشرين الأول من ذلك العام، لاحظ عناصر وحدته طبقاً مثمن الأضلاع يبدو أن قوات أمريكية سرية تستخدمها، وفق ما يقول.

وتحدّث إنه تعرض للتهديد من قبل القوات الأمريكية السرية التي لا تحمل أي إشارة مميزة في المكان، وأبلغوه بعدم الحديث عن “الصحن الطائر” الذي رآه لأي شخص كان، وجرت مصادرة كاميرته من قبل “رجال يرتدون ملابس سوداء اللون”.

ويذكر أن التهديد لم ينته رغم مرور أكثر من 14 عاماً على تلك الحادثة، لافتا إلى أن مروحيات حلّقت فوق منزله في مدينة “دينفر” بولاية كولورادو، ويخشى من أنه قد يتعرض للقتل من قبل “قوى شريرة” يعتقد أنها تريد إخفاء أسرار البنتاغون.

شاهد أيضاً الذكاء الاصطناعي والقطط الضالة.. ماذا يحصل في استراليا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى