غاليري

“الحزن يسيطر على الشيف بوراك”.. إليكم القصة الكاملة لاحتيال والده عليه

تعاطف الجمهور بشكل واسع مع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، بعد أن سيطرت ملامح الحزين على وجهه الضاحك على إثر خلافه مع والده الذي قام ببيع حقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وقد وثق بوراك مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر فيه يجلس مبللاً من ماء نافورة خلفه وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وعلق: «تصبحون على خير جميعاً».

وكان الشيف بوراك قد قرر قبل أيام قليلة مقاضاة والده بتهمة الاحتيال عليه سراً بشأن سلسلة مطاعمه الشهيرة، مشيراً إلى أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما أوضح أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في إسطنبول، معلقاً بالقول: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

ومن جانبه، علّق إسماعيل أوزدمير على اتهامات ابنه معتبراً أنّ الشهرة أعمته ونسي فضل والده بشهرته، مؤكّداً أنّ والدة بوراك هي من تحرّضه ضده، قائلاً: «ابني أخذ جينات والدته ويميل إلى الاستماع لكلامها، وهي من تؤثّر عليه في تصرّفاته الخاطئة، وتحرّضه على معاداة والده»

وكانت وسائل إعلام تركية ذكرت أن الخلافات بين بوراك ووالده بدأت بعد معارضة الأخير ذهاب ابنه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا، في شهر فبراير/شباط الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر/أيلول القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى