آخر الاخبارشووت

التعادل السلبي يحسم ودية النصر السعودي وباريس سان جيرمان!

تعادل النصر السعودي دون أهداف مع باريس سان جيرمان في مباراة ودية لكرة القدم في اليابان.

وشارك رونالدو في التشكيلة الأساسية وحاول أكثر من مرة هز الشباك وكان قريباً عندما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر من عبد الرحمن غريب وسددها مباشرة في المرمى، لكن جيانلويجي دوناروما حارس سان جيرمان أنفذ المحاولة ببراعة.

تابعونا على الفيسبوك

وسدد رونالدو أيضاً ركلة خلفية مزدوجة لكنها جاءت خارج المرمى وقدم مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر الجديد عرضاً قوياً وكاد أن يسجل بعدما توغل من منتصف الملعب لكنه سدد كرة أبعدها الدفاع.

واكتفى نيمار مهاجم سان جيرمان بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة خاضها العملاق الفرنسي دون وجود الثلاثي الهجومي الشهير.

وفي الدقيقة 27 من عمر اللقاء، صوب كريستيانو رونالدو تصويبة قوية، تألق ميلان سكرينار في التصدي للكرة قبل أن تسكن شباك دوناروما.

ولم ينجح لاعبي نادي باريس سان جيرمان في تسجيل أي خطورة على شباك نواف العقيدي خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهي سلبيا بين الفريقين.

الشوط الثاني شهد تألق من جانب نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر السعودي، أمام كافة محاولات نادي باريس سان جيرمان على مرمى العالمي، بعد تصديه لأكثر من فرصة مؤكدة لتسجيل أهداف خلال مجريات اللقاء.

وشكل شقيق كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي شارك في المباراة كبديل خطورة على مرمى نادي النصر السعودي، وسط تألق كبير من جانب نواف العقيدي في الحفاظ على مرمى فريقه.

حاول لاعبي الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكن دون جدوى ليحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة.

ومن المقرر أن يخوض نادي النصر مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام نادي انتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات البطولة الودية المقامة في اليابان خلال الفترة الحالية، وسيتحصل النادي السعودي على مبلغ 6 ملايين دولار من إجمالي المشاركة في البطولة.

شاهدوا أيضاً:ماني يقترب من حسم مستقبله!

زر الذهاب إلى الأعلى