غاليري

ربى المأمون: ما عندي مشكلة الأمومة تسرقني من الفن رح تكون أحلى سرقة

أعربت ربى المأمون في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان خبر زواجها من المخرج وضاح شاهين عن سعادتها بكمية التعليقات المباركة لها على هذه الخطوة سواء من الفنانين أو من خارج الوسط، حيث اعتذرت لكل من عاتبها لعدم دعوته على حفل زفافها مبينةً بأنه اقتصر على عشاء يجمع المقربين وبعض الأصدقاء بناء على رغبة العروسين.

أوضحت المأمون أنها تعرفت على وضاح عن طريق أصدقاء مشتركين، ثم جمعتهما علاقة صداقة تطورت فيما بعد إلى حب وزواج، قائلةً «صار زواجنا بشـكل سـريع عرض علي الزواج وأنا وافقت دغري ودخلنا عالقفص الذهبي».

كما أبدت رأيها بالتعليقات السلبية التي تحكم على زيجات الوسط الفني بالفشل بالقول: «معها حق الناس تحكم على زيجات الوسط الفني بالفشل ما فيك تجي تقلهم نحنا غير، بس لما ترتبط بحدا قريب من شغلك بكون متفهم أكتر لطبيعة عملك كفنانة حتى النقاش معه بكون مختلف تماماً عن حدا برا الوسط».

وفي ختام اللقاء رحبت المأمون بفكرة الأمومة، مؤكدةً أنها لا تفكر في تأجيل هذه الخطوة حتى لو كلفها الأمر الابتعاد عن العمل قليلاً، معلقةً: «فكرة الأمُومة ماني مستبعدتها وما أظن يسرقني من الفن بس ما رح يكون في أحلى من هيك سـرقة أصلاً شغلنا خافف هالأيام».

شاهد اللقاء كامل:

زر الذهاب إلى الأعلى