آخر الاخبارشووت

اعتزال الأوروغوياني دييغو غودين

ودّع المدافع الأوروغواياني دييغو غودين كرة القدم واعتزل وهو في الـ 37 من عمره عقب هزيمة فريقه فيليز ساريفيلد أمام أوراكان 1-0 في أخر جولة بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

تابعونا على الفيسبوك

وقال غودين بتأثر كبير عقب نهاية المباراة: مشواري امتد على مدار 20 عاماً، ألعب الكرة منذ أن كان عمري خمس سنوات وأكرس حياتي لها هذه الدموع ليست دموع الحزن وإنما دموع الفرح لأنني قدمت أقصى ما لدي وهذه النهاية بمثابة الراحة.

وتابع: أينما كنت، كنت دائماً أتفانى من أجل زملائي في الفريق وللنادي الذي أدافع عنه، وكذلك احترم المنافس وجميع الناس هذا ما آخذه معي وإرثي يتمثل في أنني كنت شخصاً جيداً داخل الملعب وخارجه.

وتذكر النجم الذي شارك في كأس العالم أربع مرات مع منتخب أوروغواي: “من المستحيل أن أنسى كل فريق من الفرق التي لعبت من أجلها: سيرو، حيث بدأت وقدموا لي كل شيء لأصبح محترفًا.

واشتهر المدافع الأوروغواياني بكونه أحد رموز أتلتيكو مدريد الذي لعب تسعة مواسم في صفوفه وتوج معه بالدوري والكأس وكأس السوبر في إسبانيا، كما فاز معه بالدوري الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات.

وارتدى غودين قميص منتخب بلاده الأوروغواي الأول في 161 مباراة كان في 82 منها القائد.

وتوج غودين مع المنتخب بلقب كوبا أمريكا 2011 وبلغ معه نصف نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وإجمالاً خاض 716 مباراة في مشواره، سجل خلالها 44 هدفاً.

شاهدوا أيضاً:خطأ جديد من هاري ماغواير ينفعل بسببه أونانا!

زر الذهاب إلى الأعلى