غاليري

محمد المجذوب يفتتح ليالي قلعة دمشق

افتتح الفنان السوري محمد المجذوب أمس فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق بدورته الرابعة، حيث التقى بالجمهور السوري وقدم أشهر أغانيه وعلى رأسها أجدد إصداراته “افتحلي قلبك”، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وعلى هامش الحفل أعرب المجذوب لـ “كيو ميديا” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان عن عتبه على صناع المهرجانات المحلية لتغيبه خلال الـ 5 سنوات الماضية عن قائمة نجوم حفلات سوريا، قائلاً: «عندي عتب شوي صغير عليهم كون العتب على قد المحبة، ومع ذلك بحس كلشي بوقته حلو واليوم بعتبر أنو هو الوقت المناسب لأتواجد بمتل هيك مهرجان عريق وكبير».

وخلال المؤتمر علق المجذوب على الانتقادات التي تلاحق النجوم لاستمرارهم بإحياء حفلات في ظل الوضع الاقتصادي الحالي، مؤكداً أنه فنان سوري ومعايش لكل الظروف التي يمر بها المواطن السوري بكل تفاصيلها ويرى أن إقامة حفلات لنجوم لبنان والعالم العربي داخل سوريا أمر إيجابي والإقبال الجماهيري عليها يدعو لتفاؤل بتحسن الظروف.

كما تطرأ للحديث عن فترة الزلزال والهجوم الذي لحقه حينها، قائلاً: «أنا عانيت كتير وقت الزلزال وزعلت من قلبي لأنو ظلمتني الصحافة بموضوع حفلي يلي كان سيعود ريعه بالكامل للمتضررين وليس الربع كما قرأها الكثير من الأشخاص».

يذكر أن حفل المجذوب بقلعة دمشق أمس كان بالشراكة مع الفنان اللبناني زياد برجي، حيث تستمر فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق حتى يوم 6 آب الجاري، مع نخبة من نجوم العالم العربي وهم: جوزيف عطية، كارول سماحة، مروان خوري، صابر الرباعي وفرقة “سفر”.

زر الذهاب إلى الأعلى