آخر الاخباررئيسيمكس

لا يستيقظ قبل الـ 12 ظهراً.. مالا تعرفه عن «بوتين»!

لا يستيقظ قبل الساعة 12 ظهراً، إلا ما ندر.. هذا جزء مما كشفته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية عن حياة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الصحيفة ذكرت أن بوتين يتناول جبة الإفطار عقب استيقاظه، بعد فحص عينات منها من قبل «مختبر الطعام»، للتأكد أنها خالية من السمّ.

أهم محتويات وجبة الإفطار:

  • «جبنة القريش» المعروفة باسم Cottage cheese
  • طبق من العجة أو عصيدة الأرياف
  • بيض السمان منقوع بعصير فاكهة يختارها مختلفة في كل مرة

أما الحلويات على أنواعها مطرودة منذ زمن بعيد من مائدة «بوتين»، وخلال السفر داخلياً يفضّل «بوتين» شرب لبن «الكفير»، وهو لبن معدّ من حليب مخمّر اشتهر بصنعه رعاة منطقة القوقاز.

تقول زوجة بوتين السابقة إن «وضع كوب من الكفير على طاولة المطبخ هي أفضل طريقة لفتح شهية بوتين».

بعد الإفطار يتناول الرئيس الروسي جرعة من القهوة، ثم يمضي لممارسة السباحة أكثر من ساعتين.

تابعونا عبر فيسبوك

يباشر «بوتين» عمله في الخامسة بعد الظهر، ويبدأ باستعراض الأخبار التلفزيونية المحلية والعالمية، ثم يعمل مع فريقه بتحضير مقتطفات موجزة في مكتبه.

لا يوجد في المكتب الرئيس الخشبي أجهزة كمبيوتر من أي نوع، خوفاً التسريبات، والتسلل عبر الإنترنت، والمكالمات التلفونية تتم بهواتف ثابتة منعاً لاستراق السمع والبصر.

فيلّا بوتين

يعود «بوتين» بعد ذلك إلى «فيلّا» معروفة منذ الخمسينات باسم «نوفو أوغاريوفو»، وفي هذه «الفيلا» مقر إقامة الرئيس وعمله الليلي.

وكانت الصحيفة «جون أفريك» الفرنسية ذكرت أن مقر إقامة «بوتين» يبعد قرابة 30 كيلومتراً عن العاصمة موسكو.

وقد تم تشييد هذا المسكن على نمط العمارة القوطية الحديثة ذات الطابع الإنكليزي، كما يحيط به حديقة وغابات، وتحميه جدران يبلغ ارتفاعها 6 أمتار.

ويضم هذا المسكن الخاص مسبحاً وقاعات رياضية، ومدرجاً خاصاً بالطائرات المروحية التي ينتقل على متنها إلى الكرملين جواً تجنباً لازدحام السير.

وتقول الصحيفة إن «بوتين» تعلّم في جهاز المخابرات أن يتحرك في سرية تامة، وأن يخفي حقائق عن شخصيته حتى يظهر في صورة تتلاءم مع مختلف الظروف.

كما تعلم كيفية التواري عن أعين العدو والتغلغل داخل معسكراته إلى درجة تجعله يصبح حليفاً له.

شاهد أيضاً: «زيلينسكي» يستجدي لقاء «بوتين».. ولكن!

 

زر الذهاب إلى الأعلى