آخر الاخبارشووت

ريال مدريد يستهل مشواره في الدوري بفوز على بلباو!

بدأ فريق ريال مدريد موسمه الجديد بالدوري الإسباني بفوز مستحق على نظيره أتلتيك بلباو 2-0 ضمن منافسات الجولة الأولى في المسابقة.

تابعونا على الفيسبوك

أحرز البرازيلي رودريغو أول أهداف الريال في الدقيقة 28 بعد تمريرة من المدافع داني كارفخال ثم أضاف اللاعب الجديد جود بيلنغهام الهدف الثاني عند الدقيقة 36 مستثمراً تمريرة من ديفيد ألابا.

وشهدت الدقيقة 50 خروج المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، بعد إصابة خطيرة تعرض لها على مستوى الركبة قد تكون مشابهة لتلك التي أصابت الحارس تيبو كورتوا، بحسب ما أفادت تقارير إسبانية.

ووفقاً لشبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، قررت إدارة ريال مدريد عدم التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي، حتى لو أثبتت الفحوصات الطبية معاناة ميليتاو من قطع في الرباط الصليبي.

وكان ريال مدريد تحرك مؤخراً في الميركاتو للتعاقد مع حارس جديد، عقب إصابة تيبو كورتوا في الرباط الصليبي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد ترى أن الوضع يختلف في خط الدفاع مقارنة بحراسة المرمى، حيث ترى أن هذا الخط لديه بدائل جاهزة مثل ديفيد ألابا وأنطونيو روديجر وناتشو فيرنانديز.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى، اليوم الأحد، حيث يلتقي حامل اللقب برشلونة مع خيتافي على أرض الأخير، ويلعب سيلتا فيغو مع أوساسونا، وفياريال مع ريال بيتيس

شاهدوا أيضاً:بعد نهائي سعودي مثير.. النصر يتوج بالبطولة العربية!

زر الذهاب إلى الأعلى