آخر الاخبارشووت

كين: الفوز بـ الألقاب سبب انضمامي للبايرن!

كشف هاري كين قائد منتخب إنكلترا عن سبب انضمامه لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

تابعونا على الفيسبوك

وتعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين في صفقة قدرت بنحو 100 مليون يورو بعد 11 عاماً قضاها في توتنهام، وخلال مواسمه العشرة في الدوري الإنكليزي الممتاز مع النادي فشل في الفوز بأي ألقاب وهو أمر لن يشكل خياراً مع النادي الألماني.

وقال كين لشبكة سكاي سبورتس: جئت إلى هنا لأتحسن ولأشعر بضغط جديد من أجل الفوز بالألقاب كل عام ولكي أذهب بعيداً في دوري أبطال أوروبا وأدفع نفسي إلى هذا الحد.

وأضاف: أعتقد أنه عندما تلعب في ناد مثل بايرن ميونخ، فيجب عليك أن تفوز لا يوجد شك في ذلك إذا لم تقدم أداء جيداً، فستكون هناك علامات استفهام حولك تمكنت من التعامل مع هذا طوال مسيرتي، سواء أكان ذلك مع توتنهام أو مع إنكلترا.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً لأول مرة يوم السبت الماضي بعد ساعات فقط من وصوله كبديل في خسارة الفريق 3-0 أمام رازن بال شبورت لايبزيغ في كأس السوبر الألمانية ويتطلع اللاعب الآن لبداية موسم الدوري.

وقال كين: حظيت بفترة استعداد جيدة للموسم الجديد، وتدريبات كثيرة والعديد من المباريات، والآن استقرت الأمور بشكل جيداً هذا الأسبوع أنا متحمس لبدء الموسم.

وأردف: أي مباراة افتتاحية في أي موسم في الدوري هي واحدة من أكثر المباريات إثارة في العام، لأنك مستعد جداً للمشاركة ومتشوق لإظهار ما يمكنك القيام به.

يبدأ بايرن مشواره في دوري الدرجة الأولى الألماني بمباراة خارج أرضه أمام فيردر بريمن يوم الجمعة ويتطلع الفريق للفوز بلقب الدوري للمرة 12 على التوالي.

شاهدوا أيضاً:مانشستر سيتي يتوج بـ كأس السوبر الأوروبية!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى