آخر الاخبارشووت

يوفنتوس يحصد أول ثلاث نقاط.. وروما ينجو بنقطة يتيمة!

بدأ فريق يوفنتوس موسمه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على أودينيزي 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى في المسابقة.

تابعونا على الفيسبوك

وسجل يوفنتوس أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عن طريق فيدريكو كييزا في الدقيقة 2 ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 20 من ركلة جزاء وأدريان رابيو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني فشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين لينتهي اللقاء بفوز اليوفي في ثلاثية نظيفة.

وعلى ملعب الأوليمبيكو حصد فريق روما، الذي يشارك هذا الموسم في الدوري الأوروبي، أول نقطة في البطولة، ونفس الأمر بالنسبة لساليرنيتانا، الذي تفادى الهبوط في الموسم الماضي.

افتتح بيلوتي التسجيل في الدقيقة 17 ليفك صياماً عن التهديف في الدوري الإيطالي.

وبعد أن منح أنتونيو كاندريفا التقدم لساليرنيتانا بتسديدتين جميلتين مع نهاية الشوط الأول وبداية الثاني (36 و49)، أنقذ بيلوتي روما من الخسارة بعد أن تابع برأسه ركنية نفذها الوافد الجديد الأرجنتيني لياندرو باريديس.

وتابع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف بعد الانتقادات التي وجّهها إلى الحكم دانييلي كيفي في آيار الماضي واصفاً إياه بـ «أسوأ حكم رأيته في حياتي».

وفي المباراة الثالثة، قلب ليتشي تأخره بهدف أمام لاتسيو إلى فوز 2 / 1.

وفي المباراة الأخيرة، فاز أتالانتا على ضيفه ساسولو بهدفين نظيفين أحرزهما شارل دي كيتيلاري في الدقيقة 84 ونادر زورتيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد أتالانتا، الذي يشارك هو الآخر في الدوري الأوروبي هذا الموسم، على أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم.

شاهدوا أيضاً:برشلونة يحقق انتصاره الأول في اللا ليغا

زر الذهاب إلى الأعلى