آخر الاخبارشووت

محمد صلاح قريب من الدوري السعودي!

ذكرت وسائل إعلام سعودية إن وفد من نادي اتحاد جدة السعودي يتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن في محاولة للتعاقد مع نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح.

تابعونا على الفيسبوك

وكشفت صحيفة “عكاظ” إن محمد صلاح اجتمع مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي وهو وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي رغم نفي خبير الانتقالات الشهير في أوروبا فابريزو رومانو ذلك.

وقدم اتحاد جدة عرضاً جديداً لصلاح ليجعل منه أحد أغلى اللاعبين في الدوري السعودي.

وقال رومانو في تصريحات نقلها موقع “footballtransfers”، إن موقف ليفربول واضح للغاية بشأن مستقبل صلاح: بالنسبة لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، صلاح لا يمكن المساس به، ولا يريدون منه الرحيل.

وأضاف: وبالمثل، يركز اللاعب (صلاح) على المستقبل القريب مع ليفربول ويظل حريصاً على الفوز بالألقاب مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

وتابع رومانو: صلاح وليفربول عازمان بنسبة 100 بالمئة على مواصلة هذا الفصل من شراكتهما مع هذا الموسم المهم لذلك فإن صلاح سيبقى في الوقت الحالي في ليفربول.

وكان صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، وجدد عقده مع النادي لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي، حيث يستمر حتى 30 حزيران 2025.

يذكر أن الدوري السعودي، يستقطب بعض أكبر الأسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في كانون الثاني الماضي، حيث التحق به الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، ومواطنه، نغولو كانتي، والجزائري رياض محرز، والبرتغالي روبن نيفيش، وغيرهم.

شاهدوا أيضاً:بعد أن قبّلها على شفتيها.. إيرموسو تدافع عن رئيس الاتحاد الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى