آخر الاخبارشووت

كلوب: ليس لدينا أي عرض لمحمد صلاح!

حسم المدرب الألماني، يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي الأنباء التي أثيرت مؤخراً حول قرب انتقال نجمه المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

تابعونا على الفيسبوك

وقال كلوب في تصريحاته بمؤتمر صحفي استعداداً لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنكليزي: ليس لدينا أي عرض لمحمد صلاح، إذا وصلنا عرض له فإن إجابتنا ستكون: لا.

وأضاف: لا يوجد شيء يمكننا الحديث عنه، محمد صلاح ملتزم مع ليفربول 100% وكانت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، قد أشارت إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي رصد 100 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول من أجل شراء عقد الدولي المصري.

كما رصد النادي السعودي راتباً سنوياً لمحمد صلاح يتخطى ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي والذي يبلغ 200 مليون يورو.

ومدد صلاح العام الماضي عقده مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وقد أكد وكيل أعماله في وقت سابق من الشهر الحالي، أن النجم المصري لا ينوي مغادرة ملعب أنفيلد.

وكتبت صحيفة “الرياضية” السعودية أوائل هذا الشهر أن نادي الاتحاد بطل الدوري الموسم الماضي، قدّم عرضاً لليفربول قدره 52 مليون جنيه (60 مليون يورو) بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 155 مليون جنيه (180 مليون يورو).

في المقابل، أكد وكيل أعمال صلاح، رامي عباس، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن محمد يبقى ملتزماً مع ليفربول، مضيفاً: لو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي.

شاهدوا أيضاً:دي ماريا يكشف سبب رفضه العرض السعودي!

زر الذهاب إلى الأعلى