آخر الاخبارغاليري

مليون دولار مقابل منشور واحد لميغان ماركل على “إنستغرام”

بعد غياب نحو 3 سنوات ستعود دوقة ساسكس ” ميجان ماركل” زوجة الأمير هاري إلى منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تحت اسم جديد وهو @meghan،  في طريقها لتحقيق مكاسب مالية كبرى من خلال منشوراتها على حسابها.

تابعونا على الفيسبوك

فكشف الخبير والاستشاري المالي، إريك سكيفر، في تصريحات نقلها موقع “ديلي ميل” أنه يتوقع لميغان أن تتنامى قاعدة متابعيها سريعاً وأن يصبح حسابها من الأكثر متابعة في “إنستغرام”.

وتابع إريك: “أتوقع أن تنضم ميغان لهؤلاء النجمات اللواتي يتحصلن على مليون دولار لقاء المنشور الواحد على حساباتهن في إنستغرام. وهناك نجمات مثل كيم كارداشيان يحققن هذا الرقم وأكثر في مقابل منشور ترويجي واحد لأي من المنتجات، وليس هناك ما يعيق ميغان عن ذلك”.

كما توجه إريك بنصيحة إلى ميغان، مشدداً على أنه في حال قررت ميغان إنشاء حساب لها يوماً ما، فعليها أن تكون حذرة حتى لا يشاهدها الجميع وهي تروج لأي منتج يُعرَض عليها من خلال حسابها في المنصة.

وأكمل إريك بقوله: “حينها ستتماشى ميغان مع الشركات والعلامات التجارية المرموقة التي تتوافق مع معتقداتها السياسية والاجتماعية”.

 

يذكر أن ميغان قبل الزواج من هاري عام 2018، كان حسابها الشخصي يضم أكثر من ثلاثة ملايين متابع، فيما يتابع للحظة 102 ألف شخص للحساب الجديد الذي لم تنشر بعد عليه ميغان أي منشور.

شاهدوا أيضاً:هيا مرعشلي تعلق على خبر ارتباطها من هذا الممثل! 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى