آخر الاخبارشووت

إدعائات بالتلاعب في مباريات ميامي بعد قدوم ميسي.. وبيكهام يرد!

انقلب وضع إنتر ميامي رأساً على عقب منذ بدء مشاركة ليونيل ميسي مع الفريق ليسجل الأرجنتيني 10 أهداف ويقدم 3 تمريرات حاسمة في أول 8 مباريات له مع الفريق.

تابعونا على الفيسبوك

وقاد “البرغوث” إنتر ميامي للصعود إلى مباراتين نهائيتين حيث فاز بلقب كأس الدوريات وهو أول لقب في تاريخ الفريق الذي تأسس في 2018.

وقدم ميسي البالغ من العمر 36 عاماً سلسلة من العروض الفردية الرائعة مع إنتر ميامي

لكن وبعد أن ألهم ميسي إنتر ميامي لتحقيق لقب كأس الدوريات بتسجيله هدفاً مذهلاً وضربة ترجيح في ضربات الترجيح، ردَّ بيكهام على ما يتردد بأن مباريات إنتر ميامي يتم التلاعب بها.

وقال قائد منتخب إنجلترا السابق للصحفيين: الناس يستمرون في قول ذلك، في كل مرة يسجل ميسي أحد هذه الأهداف، في كل مرة يقوم فيها سيرجيو بوسكيتس بإحدى هذه التمريرات، في كل مرة يقوم جوردي ألبا بأحد هذه التمريرات، يقول الناس: “هل هذا صحيح؟”.

وأضاف: إنها أكبر مجاملة يمكن لأي شخص أن يقدمها لهؤلاء اللاعبين أن يشبه ما يقومون به بالفيلم، عندما تشاهد هؤلاء اللاعبين وهم يلعبون يكون الأمر عاطفياً لأن كل شيء في لعبهم جميل، وكل شيء في سلوكياتهم جميل، وكل شيء يتعلق بهم كأفراد خارج الملعب جميل.

وتابع بيكهام: عليك أن تقول إن هذا رد رائع، عندما يقول المشجعون إنهم يشعرون بالعاطفة عند مشاهدة لعب المجموعة الحالية من لاعبي إنتر ميامي”.

ويحتل إنتر ميامي، حالياً، المركز الأخير في القسم الشرقي من الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد أن فاز بخمس مباريات فقط من أصل 22 مباراة.

ولكن يبدو أن كل شيء ممكن الآن مع وجود ميسي، إلى جانب تواجد سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، زميلي ميسي السابقين في برشلونة.

ولن يكون الأمر بمثابة صدمة لأي شخص إذا صعد إنتر ميامي إلى أعلى جدول الترتيب خلال الشهرين المقبلين بعد وصول ميسي وبوسكيتس وألبا.

شاهدوا أيضاً:اختراق حساب الموقع الرسمي لـ دوري روشن من قبل جماهير الاتحاد!

زر الذهاب إلى الأعلى