آخر الاخبارشووت

اختراق حساب الموقع الرسمي لـ دوري روشن من قبل جماهير الاتحاد!

قامت جماهير نادي الاتحاد بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم على الوحدة باختراق الموقع الرسمي لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابعونا على الفيسبوك

ونشر الهكرز على الموقع الرسمي لدوري روشن بياناً تحت عنوان: “انقذوا الاتحاد” قالو فيه: مطالب الجماهير واضحة الميركاتو قارب على الانتهاء وإلى الآن لم نشاهد أي جناح أو قلب دفاع.

وأضاف البيان: لماذا التركيز على محمد صلاح فقط؟؟.. ضاع الوقت على اللاعب، وبالأخير ما خلصتوا معه، الرجاء النظر في احتياج النادي بشكل جدي.

وأكدت جماهير الاتحاد في بيانها على أن الوقت أصبح ضيقاً للغاية مطالبين صندوق الاستثمارات السعودي بالتحرك لسد احتياجات الفريق الأول لكرة القدم الواضحة منذ البداية.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد سيمثل الوطن في حدث عالمي وهو مونديال الأندية 2023 ولذلك يجب دعمه بشكل حيد قبل إغلاق باب الانتقالات.

ويسعى الاتحاد لاستغلال أن الميركاتو في السعودية سيغلق يوم 20 أيلول بالمقبل، ما سيمنحه فرصة لإجراء مفاوضات طويلة مع ليفربول، حتى وإن انتهى سوق الانتقالات في أوروبا.

وإذا وافق ليفربول على عرض نادي الاتحاد، فسيكون صلاح أغلى صفقة في تاريخ دوري “روشن” السعودي لكرة القدم، حيث قدم عرضاً إلى ليفربول مقابل 150 مليون يورو.

وفاز الاتحاد بثلاثية نظيفة على الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي 2023-2024، ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة “12 نقطة”.

شاهدوا أيضاً:ما حقيقة مشاركة أندية سعودية في دوري أبطال أوروبا!

زر الذهاب إلى الأعلى