آخر الاخبارملتميديا

بماذا تتميز بطاقات الذاكرة الجديدة من سامسونج ؟

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الثلاثاء إطلاق (برو ألتيميت) PRO Ultimate، وهي تشكيلة منتجات جديدة من بطاقات الذاكرة الخارجيةSD و microSD مع تحسين السرعة والموثوقية.

وصرّحت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية أنّ بطاقات الذاكرة PRO Ultimate الجديدة تلبي بصورة مثالية احتياجات المصورين المحترفين ومنشئي المحتوى وغيرهم من المستخدمين المتطلبين.

وتتميز البطاقات بأنها لا تقدم أداءً ثابتاً لعمليات قراءة البيانات وكتابتها ومسحها المتكررة فحسب، بل تضمن أيضاً التعامل السلس مع المحتوى الكبير الحجم.

تابعنا عبر فيسبوك

وتمتاز بطاقات الذاكرة الخارجية الجديدة من سامسونج بسرعة قراءة تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية، وسرعة كتابة تصل إلى 130 ميجابايت في الثانية، وهي أعلى المستويات لمعيارUHS-I.

ويمكن نقل فيلم بحجم 1.3 جيجابايت إلى بطاقة الذاكرة من جهاز حاسوب شخصي في غضون 11.2 ثانية فقط، بسرعة قراءة مستدامة تبلغ 200 ميجابايت في الثانية.

كما أنها تتوافق أيضاً مع فئة سرعة الفيديو V30 التي تدعم سرعة كتابة مستدامة تبلغ 30 ميجابايت في الثانية، مما يجعل من الممكن نقل الملفات الأكبر حجماً بسرعة على غرار مقاطع الفيديو الفائقة الوضوح UHD، ومقاطع الفيديو العالية الوضوحFHD.

وفي ذات الوقت، تدعم بطاقات (مايكرو إس دي) فئة أداء التطبيقات A2 مع سرعة قراءة عشوائية لا تقل عن 4,000 عملية إدخال أو إخراج في الثانية، وسرعة كتابة عشوائية تبلغ 2,000 عملية إدخال أو إخراج في الثانية لوظائف القراءة والكتابة والمهام المتعددة بسلاسة.

شاهد أيضاً الجرارات الطائرة.. ثورة في عالم الزراعة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى