آخر الاخبارشووت

للمرة الثالثة.. الدبابة البلجيكية تحت قيادة السبيشال ون ؟!

أنهى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الجدل بخصوص وجهته المقبلة، واستكمل انتقاله إلى نادي روما الإيطالي لكرة القدم معاراً من تشيلسي الإنكليزي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بمبلغ يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو.

تابعونا على الفيسبوك

ووافق لوكاكو على تخفيض راتبه من 11 مليون إلى 7.5 ملايين والانتقال إلى روما الرازح تحت سوية للعب المالي النظيف مع الاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا”.

وسيمنح انتقال لوكاكو إلى روما إضافة هجومية لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي جمع نقطة واحدة بعد مرور جولتين بعد معاناته إثر إصابة الإنكليزي تامي أبراهام بأربطة الركبة نهاية الموسم الماضي.

وسيجتمع اللاعب، مجدداً، بمورينيو الذي أشرف عليه في تشيلسي، ومانشستر يونايتد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يمد فيها مورينيو يد المساعدة إلى نجم سابق درّبه فخلال الموسم قبل الماضي قدّم هدية إلى الصربي ماتيتش الذي كان يعاني في مانشستر يونايتد وضمه إلى فريق روما، ومنحه فرصة المشاركة بانتظام مع الفريق، قبل أن يختار الصربي في الميركاتو الصيفي الانتقال إلى رين الفرنسي، في خطوة صدمت مورينيو

الصفقة التي لم يعلن عنها النادي حتى الآن، لكنها باتت وشيكة خلال الساعات القادمة، كان مهندسها البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، الذي استغل علاقته السابقة مع البلجيكي من أجل ضمّه إلى الفريق ودعم فرص روما في المنافسة على الدوري الإيطالي.

شاهدوا أيضاً:تقارير صحفية: مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف!

زر الذهاب إلى الأعلى