آخر الاخباررئيسيمكس

صور أقمار صناعية.. تطورات خطيرة في قضية «قتيل فيلا نانسي عجرم»

كشفت المحققة الجنائية، حلا ولد روب، تطورات خطيرة قد تحسم قضية «قتيل فيلا نانسي عجرم»، وتفضح كذب زوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم.

ولدروب كشفت أن صور أقمار صناعية للحادثة، تم الحصول عليها من دول عربية، تكذّب رواية الهاشم بأن الشاب السوري محمد الموسى اقتحم فيلا عجرم.

وقالت المحققة الجنائية أن فريق الاتهام تقدم بطلب رسمي إلى بعض الدول التي تغطي أقمارها الصناعية لبنان، وأنه تم الوصول إلى صور من أكثر من دولة.

وأضافت أنها اطلعت على هذه الصور، وأن لديها خبرة بقراءتها، كما أنه يتم التعامل مع هذا الصور الآن لتقديمها بصيغة معينة مع تقرير إلى المحكمة.

تابعونا عبر فيسبوك

المحققة كشفت عن جلسة استدعاء لفادي الهاشم في 23 من شهر شباط الماضي، مؤكدة أنه قدم الكثير من المعلومات المتناقضة.

وقالت إنه في جلسة الاستجواب حدثت تطورات مفاجئة أكثر من جريمة القتل بحد ذاتها، حيث طلب من الهاشم أن يمثل كيف وقعت الجريمة، وهو ما أوجد علامات استفهام كثيرة.

وتابعت أنه خلال تمثيل الجريمة ظهرت تناقضات مع كلامه خلال الاستجواب، ومع القرار الظني، ومع الفيديو الذي قدمه الهاشم إلى الإعلام عن كيفية وقوع الجريمة.

مسلسل كرتوني!

تقول المحققة الجنائية حلا ولد روب إن هذه القضية لم يتم التعامل معها ولا بنسبة 1 % بحسب الأصول القانونية والجنائية، وأن قصة فادي الهاشم لا تصلح حتى كمسلسل كرتوني!.

وكانت حلا ولد روب قالت في مقابلات سابقة أن ما فعله فادي الهاشم جريمة قتل عمد، وأن خلف هذه الجريمة جرائم أخرى.

وأوضحت أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.. «صحيح أنه طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها».

يشار إلى أن جريمة قتل وقعت في فيلا نانسي عجرم بلبنان، بداية العام الماضي، وحسب رواية الفنانة وزوجها فإن الشاب السوري محمد الموسى اقتحم الفيلا بقصد السرقة، وانتهى الأمر بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد فادي الهاشم.

شاهد أيضاً: جريمة مروعة في ريف دمشق والسبب تعليق على فيسبوك

 

زر الذهاب إلى الأعلى