آخر الاخبارشووت

أرسنال يقتنص فوزاً مثيراً من مانشستر يونايتد!

حقق فريق الأرسنال فوزاً مهماً على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز التي أقيمت على ملعب الإمارات في العاصمة لندن.

تابعونا على الفيسبوك

وسيطر الأرسنال على بداية الشوط الأول حيث أضاع اللاعب الألماني الجديد كاي هافيرتز هدفاً محققاً بشكل غريب قبل أن يفاجئ “الشياطين الحمر” الجميع بهدف في الدقيقة 26 بعد هجمة عكسية سريعة قادها الدنماركي إيريكسين.

وجاء الرد سريعاً من المدفعجية حيث عدل النرويجي مارتين أوديغارد النتيجة بعد دقيقتين فقط إثر هجمة جماعية رائعة، وتبادل للكرة سريع بين غابرييل مارتينيلي وإيدي نيكيتاه.

وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل، نجح ديكلان رايس القادم إلى أرسنال من جاره ويستهام في صفقة ضخمة تخطت مئة مليون جنيه إسترليني في استغلال تردد دفاع مانشستر ليصوب كرة زاحفة ارتطمت بالقائم وتهادت داخل الشباك في الدقيقة 90+6.

ورمى مانشستر بكل ثقله في محاولة لتعديل النتيجة لكن أرسنال استغل المساحات الواسعة التي تركها الفريق الضيف ليضيف الهدف الثالث عبر البرازيلي غابريال خيزوس الذي انفرد بالحارس من مسافة بعيدة وتخطى المدافع البرتغالي ديوغو دالوت بحركة فنية رائعة قبل أن يسجل في المرمى في الدقيقة 90+11.

وفشل مانشستر يونايتد من جديد في العودة فائزاً من خارج الديار في مواجهة الخمسة الكبار ليسقط بالضربة القاضية هذه المرة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما مني مانشستر يونايتد بخسارته الثانية هذا الموسم بعد سقوطه أمام توتنهام 0-2 في الجولة الثانية ليبقى رصيده 6 نقاط.

شاهدوا أيضاً:برشلونة ينجو بصعوبة من فخ أوساسونا!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى