آخر الاخباررئيسيسياسة

بيان للجيش اللبناني بعد إصابة عدد من عناصره

حذر الجيش اللبناني مجدداً الأطراف المعنية داخل مخيم عين الحلوة من مغبة تعريض المراكز العسكرية وعناصرها للخطر، مؤكدا أن الجيش سيتخذ الإجراءات المناسبة.

تابعنا على فيسبوك

وأعلن الجيش اللبناني، في بيان له، سقوط 3 قذائف في مركزَيْن عائدَيْن لوحدات الجيش المنتشرة في محيط المخيم، ما أدى إلى إصابة 5 عسكريين أحدهم بحالة حرجة، مشيرا إلى أنه تم نقلهم إلى المستشفيات المجاورة للمعالجة.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن مصدر عسكري قوله إن “الجيش استخدم السلاح ردا على استهداف مركزه قرب مخيم عين الحلوة”، مشيرة إلى إصابات بعض مدنيين بعد سقوط قذيفة على موقع نازحين جراء الاشتباكات داخل المخيم الواقع جنوبي لبنان.

وفي وقت سابق أمس، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن حركة “فتح” اخترقت قرار وقف إطلاق النار، الذي تم الاتفاق عليه، حيث استمرت الاشتباكات في الجنوب اللبناني، في وقت تسمع أصداء الرشقات النارية والقذائف المتبادلة في فضاء مخيم عين الحلوة.

وتجددت الاشتبكات، صباح السبت، في حي حطين بمخيم عين الحلوة في جنوب لبنان، حيث أوضحت وسائل إعلام لبنانية، بأنه “تم خلال هذه الاشتباكات استخدام الأسلحة الرشاشة والقذائف”، مشيرة إلى أن الاشتباكات توسعت رقعتها إلى منطقتي الطوارىء والبركسات.

شاهد المزيد:

نتنياهو يزور وادي السيليكون الأسبوع المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى