آخر الاخبارسياسة

بينهم مقاتلات.. مقتل عناصر لـ”قسد” بغارة جوية تركية في حلب ؟!

عادت القوات التركية لاستهداف عناصر “قسد” في الشمال السوري من جديد، حيث استهدفت بغارة جوية سيارتين تابعتين لـ”قسد” في ريف حلب شمالي سوريا.

وأفادت مصادر ميدانية في ريف حلب أن مجموعة من مسلحي “قسد” بينهم 3 من مقاتلات ما يسمى “وحدات حماية المرأة” ، الجناح النسائي لقوات “قسد” الموالية للقوات الأمريكية قتلوا، أمس الجمعة، في استهداف جوي عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية في ريف حلب.

تابعونا عبر فيسبوك

وتابعت المصادر بأنه أثناء مرور سيارتين عسكريتين تابعتين لقوات “قسد” في الريف الجنوبي لمدينة منبج شمالي محافظة حلب، على طريق منطقة الحطابات في الريف الجنوبي للمدينة، تعرضتا لقصف صاروخي من طائرة مسيرة تركية أدى لانفجارها، ومقتل وإصابة من على متنهما.

وبهذا الاستهداف الجوي الجديد يرتفع عدد الاستهدافات الجوية التركية إلى أكثر من 48 استهداف جوي نفذته طائرات مسيرة تابعة لسلاح الجو التركي على مناطق انتشار “قسد” شمال وشمال شرق سوريا، منذ مطلع العام 2023، تسببت بمقتل أكثر من 60 مسلحاً بينهم قياديين من قوات “قسد” ومن جنسيات أجنبية.

ووسعت الطائرات المسيرة التركية عمليات استهدفتها لمواقع وتحركات وسيارات قوات “قسد” خلال الفترة الماضية، من أقصى محافظة الحسكة شرقاً مروراً بالرقة ووصولاً إلى حلب.

شاهد أيضاً : من بوابة دولة خليجية.. أمريكا تكثف حضورها في الشرق الأوسط !

زر الذهاب إلى الأعلى