غاليري

قصي خولي: “لو كان مسلسل “2024” امتداد لقصة “عشرين عشرين” رح أزعل”

بعد غياب قرابة ثلاث سنوات عن اللقاءات التلفزيونية أطل قصي خولي ضمن برنامج “عندي سؤال”، كاشفاً عن جوانب عدة من حياته المهنية والعائلية كعلاقته بطليقته وأم ابنه مديحة الحمداني.

وخلال حديثه أكد حرصه على المحافظة على علاقة صحية مع طليقته من أجل ابنه، لأنه يرغب بأن يعيش طفله العميد بجو أسري محب وداعم، واصفاً إياها بالإنسانة الرائعة والأم العظيمة لأنها تهتم بطفلهما كثيراً، وتحرص على تربيته ورعايته بشكل سليم ومنظم.

وعلى الصعيد المهني، بيّن خولي أنه تفاجأ كثيراً بعودة كارمن لبس إلى الجزء الثاني من مسلسل “2020” بشخصية “رسمية” كون شركة “الصباح” أخبرته أن مسلسل “2024” سيكون مختلف تماماً عن قصة الجزء الأول، وهو فقط استمرارية لشخصية “النقيب سما/نادين نجيم”، قائلاً: “لو كان امتداد لـ 2020 أكيد رح أزعل لأنو إلي الأحقية بنجاح العمل وأنا واحد من أعمدته الأساسية والفضل بنجاحه بعود إلي ولكل فريق العمل ولا يجب إقصاء العمل لصالح فكرة معينة”.

وأعرب خولي عن رغبته الكبيرة في تقديم عمل درامي بالشراكة مع تيم حسن واصفاً إياه بـ “الشريك القوي”، وحول عدم خوضه تجربة التمثيل مرة أخرى في السوق المصرية بعد مسلسل “الخديوي”، أكد أن مثل هذه التجارب تحتاج تفرغاً ووقتاً طويلاً، كما تحتاج لإتقان اللهجة بشكل صحيح.

أما بالنسبة إلى موجة الأعمال التركية المعربة، بيّن خولي أنه يراها بلا قيمة وهدف، مشيراً إلى أنه رفض المشاركة فيها لأنه رأى أن الهدف منها تجاري فقط، فهي مجرد استنساخ من عمل آخر عُرفت نهايته.

وحول هوية بطلة مسلسله الرمضاني القادم كشف خولي أن دانييلا رحمة ستشاركه في بطولة مسلسل اجتماعي، وليس ماغي بو غصن كما اعتقد البعض.

 

زر الذهاب إلى الأعلى