آخر الاخبارشووت

ما هي أسباب النتائج الكارثية لـ”تشيلسي” ؟!

يعيش نادي تشيلسي أزمة كبيرة خاصة في ظل خسارته الأخيرة بهدف دون رد على أرضه أمام أستون فيلا، وبذلك يكون النادي اللندني صاحب الإنفاق الضخم حقق أسوأ بداية لموسم منذ 1978، وأطلق بعض المشجعين الغاضبين صيحات استهجان ضد اللاعبين والمدير الفني للفريق.

تابعونا على الفيسبوك

وتسبب إخفاق تشيلسي في هز الشباك في تكرار الصورة الباهتة لموسم 2022-2023 عندما أقيل توماس توخيل وغراهام بوتر وانتهى الموسم باحتلاله المركز الـ 12 في أسوأ نهاية لموسم منذ 1994.

وظهرت بصمة ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، على أداء الفريق، لكن في النهاية فإن بطل أوروبا 2021 يقبع في المركز الـ 14، ويعاني بشدة في العثور على اللاعب القادر على هز الشباك.

وقال بوكيتينو في تصريحاته، إن لاعبي فريقه في حاجة إلى التحلي بالصبر وعدم السماح لثقتهم في أنفسهم بالتأثر مما حدث.

“تود بويلي المسؤول عما يحصل داخل أسوار ستامفورد بريدج”، هكذا وجه جمهور تشيلسي أصابع الاتهام إلى رجل الأعمال الأمريكي ورئيس نادي تشيلسي الإنكليزي بسبب حالة التدهور التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي.

وأنفق تشيلسي نحو مليار جنيه إسترليني (1.2 مليار دولار) على ضم اللاعبين الجدد منذ استحواذ الملاك الأمريكيين بقيادة تود بويلي على النادي العام الماضي، لكنه صام عن التسجيل في آخر ثلاث مباريات بالدوري، ولم يحقق النادي أي لقب في عهد الإدارة الحالية.

وفشل تشيلسي في هز الشباك خلال 13 مباراة بالدوري الإنكليزي منذ بداية العام الحالي، وهو أكبر رقم بين كل الفرق الأخرى.

وتركت الهزيمة الثالثة في 6 مباريات تشيلسي يتقدم بأربع نقاط على شيفيلد يونايتد ولوتون تاون وبيرنلي في منطقة الهبوط.

وخلال 3 أسواق انتقالات حدث الكثير في قائمة تشيلسي من تحولات، حيث رحل عدد كبير من اللاعبين من أمثال الألماني كاي هافيرتز والإنكليزي ماسون ماونت والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والأمريكي كريستيان بوليسيتش والسنغالي إدوارد ميندي والفرنسي نغولو كانتي وغيرهم.

وتعاقد تشيلسي هذا الصيف مع الفرنسي كريستوفر نكونكو من ريد بول لايبيزيغ الألماني مقابل 60 مليون يورو، ومواطنه أكسيل ديساسي من موناكو مقابل 45 مليون يورو، والسنغالي نيكولاس جاكسون من فياريال الإسباني بعد دفع 37 مليون يورو.

وضم الفريق أيضاً الفرنسي ليزلي أوجوتشوكو من رين بـ27 مليون يورو، والحارس الإسباني روبرت سانشيز من برايتون بـ23 مليون يورو، والبرازيلي أنغيلو غابرييل من سانتوس البرازيلي نظير 15 مليون يورو.

شاهدوا أيضاً:كتالونيا تحكم الدوري الإسباني؟!

زر الذهاب إلى الأعلى