آخر الاخبارشووت

 مايوركا يُسقط برشلونة في فخ التعادل!

خطف ريال مايوركا نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة المتصدر بعد التعادل 2-2 في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وباغت ريال مايوركا الفريق الضيف بعد خطأ من حارسه الألماني مارك أندري تير شتيغن في تمرير الكرة التي وصلت إلى أنتونيو شانيس فلعبها عرضية شتتها بداية الأوروغواياني رونالد أراوخو، قبل أن تعود إلى سانيش مجدداً تابعها برأسه داخل المنطقة حولها الكوسوفي فيدات موريكي المتربص أمام المرمى بقدمه اليسرى في الشباك في الدقيقة 8.

تابعونا على الفيسبوك

وانتظر لاعبو برشلونة حتى الدقيقة 19 لتسديد أول كرة في اللقاء عبر البرازيلي رافينيا، قبل أن يدرك الأخير التعادل بعد هجمة مرتدة عقب وصول الكرة إليه فروضها وتجاوز لاعبين وسدد من خارج المنطقة أرضية زاحفة خدعت الحارس الصربي بريدراغ راجكوفيتش عند الدقيقة 41، في ثاني أهدافه هذا الموسم.

ولم يتأثر أصحاب الأرض بهدف التعادل، فتقدموا مرة جديدة قبل إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بعد تمريرة طويلة من الحارس رايكوفيتش تابعها موريكي رأسية إلى المندفع أبدون براتس الذي تخلص من أراوخو وسدد كرة بقدمه اليمنى فور الخروج المتسرع للحارس تيرشتيغن من مرماه عند الدقيقة 45+3.

وأدرك برشلونة التعادل بعد كرة على الجهة اليسرى بدأها جمال إلى رافينيا الذي مرر عرضية تركها ليفاندوفسكي، بديل فيران توريس، لتصل إلى البديل الآخر فيرمين لوبيس من دون رقابة سددها بقدمه اليمنى في الشباك عند الدقيقة 75، في أول أهدافه بقميص برشلونة.

وفشل ريال مايوركا في فك عقدته على ملعبه “سون مويس” حيث لم يفز منذ 4 حزيران الماضي حين تغلب على رايو فايكانو بثلاثية نظيفة، ليعود ويخوض 3 مباريات، فخسر في واحدة وتعادل في اثنتين، ورفع براتس رصيده إلى 4 أهداف في الدوري هذا الموسم.

واهتزت شباك برشلونة للمرة الثامنة في 7 مباريات في “لا ليغا” منذ بداية الموسم الحالي، وهو العدد نفسه في مبارياته الـ25 الاولى الموسم الماضي.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 17 نقطة وبات مهدداً بخسارتها بانتظار نتائج بقية مباريات هذه المرحلة.

شاهدوا أيضاً:ألونسو لـ تدريب ريال مدريد!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى